المحتوى الرئيسى

إعلاميون وفنانون.. مشاهير انتصروا على «كورونا» في بداية 2022 | المصري اليوم

01/21 18:27

بعد أيام من الأخبار الحزينة حول معاناة النجوم من فيروس كورونا المستجد «كوفيد _19»، خاصة مع بداية عام 2022، سواء من فئة الشباب وكبار السن، جاءت الأخبار السعيدة إذ أعلن بعضهم عن تعافيهم وعودتهم إلى ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

«أرجوكم أدعولها».. زينة تعلن إصابة والدتها بفيروس كورونا

« إدعولي أنا مدمرة ومحتاجة دعواتكم »..أسما شريف منير تعلن إصابتها بفيروس كورونا

لم يصب بفيروس كورونا .. أحمد عز يواصل تصوير «الاختيار 3»

وترصد لكم «المصري اليوم» أسماء المشاهير الذين أعلنوا تعافيهم من فيروس كورونا:

إدوراد يعلن تعافيه من «كورونا»

أعلن الفنان إدوارد، منذ قليل، تعافيه من فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، بعد إعلان إصابته بالفيروس قبل 9 أيام.

وكتب إدوارد في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قال فيه: «الحمد لله يا رب سلبي».

هنا الزاهد تعلن تعافيها من «كورونا» وتحتفل بنجاح «أنا وهي»

من جهتها أعلنت الفنانة هنا الزاهد، تعافيها أيضًا،وشاركت جمهورها صورة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلقت قائلة :««الحمد لله سلبي كورونا».

واحتفلت «هنا» بالنجاح الذي حققه مسلسلها «أنا وهي»، المعروض على شاشة «CBC»، وأوضحت في تدوينتها: «مبسوطة جدا بردود أفعالكم على المسلسل والمشاهدات العالية، شكرا لك الناس اللي بعتولي على شخصية (هند)، وشكرا لكل الناس اللي كلمتني لأني تعبت جدا في الشخصية دي».

وتابعت: «عايزة أشكر الدكتورة منى قطب منتجة المسلسل، والمخرج سامح عبدالعزيز، لأن بجد كانوا مهتمين بكل تفصيلة عشان المسلسل يطلع كده، وأستاذي أشرف عبدالباقي وصديقي أحمد حاتم، بجد اتبسط واستمتعت جدا بالتمثيل معاكوا في المسلسل».

إنجي علاء تعلن تعافيها وتروي رحلة معانتها مع «كورونا»:«كان عندي آلام زي السكاكين»

أكدت الكاتبة والسيناريست إنجي علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف، سلبية المسحة التي أجرتها قبل ساعات وتؤكد شفائها من فيروس كورونا، ووجهت الشكر لكل شخص قام بالدعاء لها ومحاولة التواصل معها لمساعدتها.

وكتبت إنجي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «الحمد لله سلبي كورونا بفضل الله وبفضل دعواتكم، انا تحاليلي كانت وحشة اوي، تجلط في الدم والتهاب مأثر على جسمي كله والأعراض كانت صعبة في الأول، رعشة وحرارة وآلام زي سكاكين في الضهر والحمد لله اتحسنت كتير، شكرا اوي على سؤالكم ودعواتكم وخلوا بالكم على نفسكم وعلى اللي حواليكم وربنا يشف كل مريض ويحفظ الجميع».

كريم محمود عبدالعزيز يعلن تعافيه :«الغزالة نيجاتيف»

أعلن الفنان كريم محمود عبدالعزيز، تعافيه من فيروس كورونا، بعد إعلان إصابته بالفيروس، منذ عدة أيام .

وكتب «كريم محمود عبدالعزيز» منشورا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «الحمد لله الغزالة نيجاتيف، وتلقى بطل فيلم من أجل زيكو العديد من التهاني من جمهوره للشفاء».

أحمد فهمي يعلن شفائه من الفيروس «التاجي»

أعلن الفنان أحمد فهمي شفائه من فيروس كورونا، حيث عانى فهمى من بعض الأعراض على مدار الفترة الماضية، حيث أكذ في تصريحات صحفية أن المسحة جاءت نتيجتها المسحة سلبية، ويأتي ذلك بعد أيام من شفاء زوحته هنا الزاهد التي أصيبت معه في نفس الوقت.

محمد كيلاني يعلن تعافيه من «فيروس كورونا»

أعلن الفنان محمد كيلاني تعافيه من فيروس كورونا المستجد «كوفيد _ 19»، وكتب «كيلاني» منشورا عبر خاصية «الأستوري»، بحسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو«إنستجرام»، قائلا: «سلبي كورونا.. الحمد لله».

عبير صبري تعلن تعافيها :«نيجاتيف الحمد لله»

أعلنت الفنانة عبير صبير تعافيها من فيروس كورونا المستجد، عبر حسابها الرسمي بموقع «انستجرام»،

ووجهت «صبري» الشكر لزملائها ومتابعيها قائلة: «نيجاتيف الحمد لله، شكرا شكرا لكل حد من زمايلي واصحابي سأل عليه وبعتلي وكلمني شكرا لكل دعوه حلوه بالشفا دعيتولي بيها».

وأضافت: «ربنا يحفظكم كلكم ويبعد عننا الكورونا والامراض كلها يارب صباح الفل والورد عليكم ياحبايبي كلكم واحد واحد».

سوزان نجم الدين تتعافي بعد «20 يوم في العزل»

أكدت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، أنها تعافت تماما من فيروس كورونا، وذلك بعدما أعلنت مؤخرًا إصابتها به.

وأشارت في بيان صحفي إلى أنها قضت 20 يومًا تعاني من الفيروس، ومن أعراضه التي وصفتها بأنها كانت شديدة، وحمدت الله أنها تجاوزت هذه المرحلة الصعبة.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل