المحتوى الرئيسى

‎برومو فيلم تماسيح النيل يتخطي المليون بعد عرضه من يومين (فيديو) | المصري اليوم

01/20 21:43

‎حقق برومو الفيلم السينمائي الجديد تماسيح النيل اكثر من مليون مشاهدة منذ طرحه اليومين الماضيين وذلك بعدما ‎أعلنت الشركة المنتجة للعمل عن طرح الفيلم السينمائي الجديد «تماسيح النيل» يوم 26 من شهر يناير الجاري، وهو ضمن الأعمال التي تعرض مع أول السنة الجديدة وموسم رأس السنة السينمائي .

الإعلان الرسمي لفيلم «تماسيح النيل»

أورتيجا ونعوم ينتهيان من تسجيل أغنية «تماسيح النيل» (صور)

سوزان نجم الدين: «تماسيح النيل» مغامرة جديدة

‎ وانتهت الشركة المنتجة مؤخرا من أكبر خطة دعاية شهدها السوق السينمائي، حيث انتهت من تصوير أكثر من 22 أفيش سينمائي لأبطال العمل الذين تخطى عددهم ال 14 نجم ونجمة، وهو رقم لم يسبق له مثيل في حملات الدعاية الخاصة بالسينما في مصر، وتنوعت بين الافيش الرئيسي للفيلم الذي يضم كل الأبطال وأفيشات أخرى تضم نجوم الكوميديا بالفيلم، وثالثة تضم ثنائيات ومجموعات من الأبطال حسب أدوارهم والقصص الدرامية التي يشاركون بها داخل أحداث الفيلم بالاضافه إلى افيش خاص لكل نجم .

‎‎وتدور أحداث فيلم تماسيح النيل في رحلة نيلية وتحدث عملية نصب غير متوقعة لأحد ركاب هذا المركب، وتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي للكشف عن الحقيقة.

‎‏‎الفيلم بطولة مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، محمد ثروت، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، هنادي مهني، ويزو، محمد جمعة، سليمان عيد، بدرية طلبة، وسوزان نجم الدين. وتأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز .

‎‏وكانت أخر أعمال شركة الانتاج «30 مارس» بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبواليزيد، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، ندا موسى ومحمد شاهين، محمد على رزق، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم نيللى كريم إنجي المقدم، ووليد فواز ومن تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل