المحتوى الرئيسى

شاب بمعهد السينما يعيد إخراج «ليه بيداري كده».. وروبي: مبسوطة بالفيديو

01/20 20:35

مشهد من كليب «شكرا روبي 2022»

«شكرا روبي 2022».. كلمات محددة بسيطة، ارتبطت بعنوان مشروع أحد طلاب المعهد العالي للسينما، والذي حاكى مضمونه أحد كليبات الفنانة روبي، الذي اشتهرت به في عام 2004، بالعجلة والرقص بأدوات الرياضية؛ لذا فور نشر الطالب المخرج للفيديو الكليب عبر منصته بموقع الصور الشهير «إنستجرام»؛ نال إعجاب روبي كثيرا، وما تمر لحظات حتى شاركته عبر حسابها الرسمي مقترنا ببعض كلمات الثناء لفريق العمل.

مهند وائل، مخرج فيديو كليب «شكرا روبي 2022» والطالب بالفرقة الثالثة في المعهد العالي للسينما، قال لـ«الوطن»، إن الفكرة الخاصة للمشروع، كونه أحد الأعمال المطلوبة عمليا بمعهد السينما، لذا فكر في إنتاج المقطع بمساعدة زملائه: «عرضت الفكرة على الدكتور ووافق، وبعدين طورت أنا منها ومن تفاصيلها، ولما خلصتا عجبت الأساتذة بالمعهد».

اعتمد «مهند» على محاكاة الملابس التي ارتدتها روبي بفيديو كليب «ليه بيداري كده»، إذ اشترى الملابس ذاتها التي ظهرت بها على العجلة الرياضية من محل بأحد المولات الشهيرة، نظير 400 جنيه، ثم أجرى تعديلا بسيطا عليه حتى يصبح نفس الشكل: «أما الفستان الأحمر فكان عند حنين اللي أدت دور روبي».

A post shared by Muhaned Wael (@muhanedwael)

ودارت أحداث الفيديو المشابه لكليب روبي، بأن تخيل أحد الشباب أن حبيبته تقلد حركات الفنانة الشابة، معتمدا في ذلك على فريق العمل من تمثيل حنين السبكي وعمرو علاء خالد غريب، ومونتاج عمر جاويش، واستايلست رقية عبدالفتاح، إذ استغرقت مدة تصوير اللقطات لحوالي 12 ساعة.

وعن اختيار المخرج مهند وائل لذلك الكليب والفنانة، فهو يرجع لكونه يرى أن روبي تخلق حالة من البهجة عند رؤيتها والاستماع لأعمالها، خاصة إذا كان الشخص في حالة نفسية سيئة لتتمكن بطريقتها المميزة من إضفاء السعادة.

وبعد أن نشر «مهند» الفيديو الخاص بالفنانة، خرجت روبي عبر «الاستوري» بحسابها الرسمي بمنصة تبادل الصور «إنستجرام»: «برافو مهند مبسوطة جدا بالفيديو ده أنت شاطر جدا يا مهند وحنين وعمر هايلين دمكوا زي العسل»؛ وهو ما أسعد الطالب بمعهد السينما، ليدون عبر حسابه: «روبي شافت الكليب يا جدعان وعاجبها».

«أحمد» طفل يجوب شوارع مدينة رشيد منذ أسبوع، حتى لاحظ الأهالي ذلك وبدأ يسألوه عن أي معلومات ليتوصلوا إلى أهله، لكنه لا يساعدهم ولا يذكر إلا اسمه ومحافظته

فارقت مغينة شهيرة من التشيك الحياة بعد أن أصابت نفسها بفيروس كورونا التاجي عن عمد، لأنها رفضت أن تأخذ اللقاح الخاص بالفيروس وظلت بجانب ابنها وزوجها المصابان.

أحمد فتحي، 26 سنة، من أبناء مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، يتمتع بصوت قوي وحنجرة ذهبية ويهوى تلاوة القرآن الكريم والأناشيد الدينية منذ أن كان في العاشرة من عمره

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل