المحتوى الرئيسى

كورونا يضرب صفوف إنبي قبل لقاء سيراميكا بكأس الرابطة

01/20 21:32

كشف مسؤولو نادي إنبي، عن وجود عدة إصابات بفيروس كورونا  في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المسحة التي أجراها الفريق قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة..

وتضم قائمة المصابين بكورون كل من "إبراهيم يحيي ومصطفي شلبي ومحمد مرسي بجانب إصابة عبد الناصر محمد مدير الكرة ، وخضع الفريق لمسحة إضافية  التأكد من إصابة مصطفي جمال و خالد رضا بالفيروس..

ويغيب عن الفريق مجموعة كبيرة من اللاعبين لإصابات مختلفة، وهم من محمد إسماعيل حامد، وعمر عدلي، وهشام عادل، وعبد الله عادل، أحمد العجوز، ودينو بيتر، محمد شريف، وعلي فوزي وحسام عرفات وأحمد يوسف.

يذكر أن أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، وافق على طلب حلمي طولان، المدير الفني للفريق، بإجراء المسحة لكافة اللاعبين.

جدير بالذكر أن نادي إنبي تراجع عن إتمام صفقة فيكتوريان أديبايور جناح منتخب النيجر، بالرغم من اتفاق النادي مع اللاعب على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة وتوقيع اللاعب على العقود رسميا في بداية الموسم الحالي.

وأكد حلمي طولان المدير الفني للفري أن إنبي تراجع عن اتمام الصفقة بسبب تأخر وصول البطاقة الدولية للاعب ووجود بعض المشاكل الخاصة في حصول الفريق البترولي على البطاقة الدولية لقيد اللاعب في صفوف إنبي.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل