المحتوى الرئيسى

بعد «نقابة المجروحين».. موسى يطرح كليب «صنارة» من ألبوم «بلو بيري» (فيديو) | المصري اليوم

01/20 18:44

طرح المطرب موسى أحدث أعماله الغنائية بعنوان «صنارة» على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب» وهي ثاني ثاني أغنيات ألبوم موسى الجديد الذي يحمل اسم «بلو بيري».

نقل تداول أسهم شركة مرسيليا إلى السوق الرئيسي من سوق الشركات المتوسطة والصغيرة

«لم أستلم شيئًا من حقوقي».. فاتن موسى تكشف تفاصيل صادمة عن طلاقها من مصطفى فهمي

«ليسوا راقصات».. هاني شاكر يحسم الجدل: لم نشترط عدم خلع المطربين للملابس على المسرح

تعاون موسى في فيديو كليب «صنارة» مع كل من الشاعر الغنائي إسلام المصري، والمحلن كريم عاشور، والموزع الموسيقي أمين نبيل، وتولى إخراج الفيديو كليب المخرج حسام حامد.

وقال المطرب موسى في بيان له انه يعمل في الوقت الحالي على الانتهاء من باقي تحضيرات أغنيات ألبوم «بلو بيري» تمهيدا لطرح أغنياته بشكل منفرد على طريقة الـ«سنجل» خلال الفترة المقبلة بشكل متتالي على مدار عام 2022 مشيرا إلى أن الألبوم الجديد يتضمن العديد من الأغنيات المتنوعة بين الرومانسي والدرامي والمقسوم ويحمل العديد من المفاجأت للجمهور في مصر والوطن العربي.

وكان المطرب موسى طرح مؤخرا أولى أغنيات ألبوم «بلو بيري» بعنوان «نقابة المجروحين» على طريقة الفيديو كليب وحققت الأغنية نجاحا كبيرا بين الجمهور في مصر والوطن العربي وتخطت نسبة مشاهدات الأغنية عبر موقع «يوتيوب» فقط 5 ملايين و800 ألف مشاهدة.

وتعاون موسى في كليب «نقابة المجروحين مع كل من الشاعر والمحلن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي أمين نبيل، والكليب من إخراج محمد القاضي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل