المحتوى الرئيسى

أول عمل عالمى للمخرج محمد دياب.. دراما للأبطال الخارقين بطريقة هوليوود | المصري اليوم

01/20 18:00

ينتظر عشاق الشخصيات الخارقة وأبطال «مارفل» عرض المسلسل الأمريكى «Moon Knight » فى 30 مارس المقبل، وهو العمل العالمى الأول للمخرج محمد دياب، والذى يترقب الجمهور عرضه بعد طرح الإعلان الطويل الكامل له والذى حقق 10 ملايين مشاهدة منذ طرحه مؤخرا على موقع «يوتيوب».

8.5 مليون مشاهدة لإعلان «Moon Knight» ..أول عمل عالمي للمخرج محمد دياب (فيديو)

محمد دياب يكشف كواليس مسلسل «فارس القمر»

«يوسف شاهين القادم» .. محمد دياب يساند المخرج عمر الزهيري في أزمة إتهام ريش بالإساءة لمصر

مسلسل «Moon Knight» أو «فارس القمر»، مبنى على شخصية لـ«مارفل كوميكس» تحمل الاسم نفسه، ومن المقرر عرضه على منصة «ديزنى +».

كان المخرج والسيناريست المصرى محمد دياب أعرب عن سعادته بعد عرض أول إعلان تشويقى قصير لمسلسله العالمى «فارس القمر»، وبلغت مدته 40 ثانية فقط، والذى تجاوزت مشاهداته خلال يوم ونصف فقط ما يقرب من اثنين مليون و756 ألف مشاهد مؤخرا.

وقال «دياب»: «أنا مترقب لأن عالم مثل هذه النوعية من الأعمال لهم متابعون ومهتمون لا يتوقفون ولو للحظة عن مشاهدة العمل ومتابعته، فهم يتحولون لداعمين لو أحبوا الإعلان التشويقى وقد يصبحون أكبر ناقمين عليه لو لم يعجبهم الإعلان».

وأضاف: «متشوق لمتابعة ردود الفعل وكيف يحاول البعض تفسير هذه الأربعين ثانية قبل مشاهدة العمل كله، وشخصية فارس القمر ينتظرها البعض منذ سنوات، ومشاركة العمل والإعلان مع الجمهور العربى والمصرى يهمنى، وأحلم وأتمنى نجاح العمل وأن يفتح الباب لكثيرين من العرب لدخول صناعة هوليوود، وبالطبع لأننى أحب العمل والمشروع، وقد يكون نافذة لنا جميعا كفنانين عرب للدخول بقوة فى هوليوود».

المسلسل تم تصويره بين المجر وأوروبا ومصر، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم العالميين، منهم أوسكار إيزاك وإيثان هوك ومى قلماوى، وينتمى إلى نوعية أعمال الأبطال الخارقين.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل