المحتوى الرئيسى

تعرض في الرياض.. مسرحية «رحلة الست» ترصد حياة كوكب الشرق بكافة تفاصيلها | المصري اليوم

01/20 18:00

ردود فعل قوية صاحبت عرض مسرحية «رحلة الست» التي تتناول حياة كوكب الشرق أم كلثوم، ضمن فعاليات «موسم الرياض 2021»، على مسرح كوكب الشرق، في العاصمة السعودية الرياض.

«أم كلثوم» تغني على مسرح العرائس بالساقية الخميس القادم

«جالي احباط».. أحمد صيام يكشف كواليس شخصية «القصبجي» بمسلسل أم كلثوم (فيديو)

أحمد حلاوة: «والدي كان غاوي حفلات أم كلثوم.. وكان يسألنا في كلمات الأغاني»

أكد الفنان محمد شهبندر المشارك في العرض أن «رحلة الست» بانوراما غنائية تحكي قصة حياة كوكب الشرق أم كلثوم منذ نعومة أظفارها، على هيئة قطار وكل محطة تقدم مرحلة في حياتها وعدد من جوانبها الفنية والإنسانية، إضافة إلى التحولات التي مرت بها، ويعيش معها الجمهور في قطار يجسد محطات حياتها ورحلتها مع الحياة من البداية وحتى النهاية، والشخصيات التي عاصرتها، والتي ساهمت في صناعة نجوميتها واسمها الكبير، وظهر محمد شهبندر ضمن الأحداث الرئيسية بشخصية الشاعر الكبير أحمد رامي مؤكدًا أن هذا الدور يُعد نقلة كبيرة في مشواره الفنى.

كانت الفنانة لطيفة، حضرت العرض لمسرحية «رحلة الست» لأم كلثوم بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وأعادت لطيفة، تدوينة للمستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابها على تويتر، وعلقت: «‏كم أتمنى من كل قلبي أن يصدح هذا العرض التاريخي في مهرجان قرطاج، وفي كل المهرجانات بل وفي العالم كله بعد موسم الرياض».

كما حضر العرض السفير المصرى لدى المملكة العربية السعودية أحمد فاروق وأثنى على العرض والمشاركين فيه، وحرص على توجيه كلمة لهم بعد إنتهاء العرض، قائلًا: «إذا كنت أنا السفير الرسمي فأنتم السفراء الفعليين لمصر».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل