المحتوى الرئيسى

الأهلي يبحث عن فك عقدته أمام ضمك فى الدورى السعودى

01/20 21:57

يحل فريق الأهلي غداً الجمعة، ضيفاً على نظيره ضمك في ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز (المحالة) بأبها، ضمن منافسات الجولة 18 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أنه لم يسبق للأهلي على مستوى دوري المحترفين، أن ربح ضمك على ملعبه؛ حيث التقى الفريقان مرتين على ذات الملعب كانت الغلبة فيهما لفارس الجنوب.

ففي الموسم قبل الماضي، تفوق ضمك بمباراة الدور الثاني بنتيجة (2-1)، وعاد فارس الجنوب ليكسب الأهلي مجددا بنتيجة (4-3) في مباراة الدور الأول للموسم الماضي.

أما على مستوى جميع مباريات الفريقين في دوري المحترفين، فإن كفة ضمك هي الأرجح؛ حيث لعب الفريقان 5 مباريات انتصر ضمك بثلاثة والأهلي بواحدة وانتهت مباراة بالتعادل (1-1) في الدور الأول هذا الموسم، وكانت على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة.

وفشل الراقي في تحقيق الانتصار على ضمك في آخر 4 مواجهات جمعت الفريقين ليكمل 360 دقيقة بلا فوز، في حين كان الانتصار الوحيد للأهلي في أول مباراة بينهما بدوري المحترفين في الدور الأول بالموسم قبل الماضي على أرض الجوهرة المشعة بجدة وانتهت بخماسية أهلاوية.

يدخل الأهلي المباراة وهو منتشى بفوز مهم على نظيره الحزم في جدة، بهدف وحيد ليرفع رصيده إلى 19 نقطة، في حين يملك ضمك 29 نقطة يحتل بها المركز الخامس فى جدول الترتيب، بعد فوزه على الطائي في المباراة الماضية (2-1).

ويأتى جدول الدورى السعودى كالآتى:

 يتم نقل الدورى السعودى على قنوات اس اس سي السعودية، والتي تتوفر بجودة sd، بالقمر الصناعي النايل سات وفق الجدول الآتي:

ssc اس اس سي السعودية الرياضية  

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل