المحتوى الرئيسى

إنفصال جيسون موموا صاحب شخصية "كال دروغو" فى صراع العروش عن زوجته – نجوم نت

01/20 17:40

جيسون موموا وليزا بونيت أعلنا انفصالهما الأسبوع الماضي، بعد قصة حب استمرت 17 عامًا معًا، و4 سنوات من الزواج، وكشف مصدر مقرب من الزوجين السابقين، في عدد هذا الأسبوع الصادر من مجلة بيبول، أن جيسون موموا وليزا بونيت كانت حياتهما مستقرة وسعيدة لسنوات، حتى لم تعد الأمور كذلك، حيث توترت الحياة بينهما.

كان جيسون موموا قد أعلن، الأسبوع الماضي، خبر انفصاله عن زوجته ليزا بونيت، في بيان مكتوب مشترك، جاء فيه: “لقد شعرنا جميعًا بالضغط والتغييرات في هذه الأوقات التحولية، ثورة تتكشف، وعائلتنا ليست استثناءً، المشاعر والنضج من التحولات الجذرية التي تحدث، لذا نشارك أخبار عائلتنا، ونعلن انتهاء زواجنا”.

وأوضحا في بيانهما أنهما يعلنان الخبر ليس لأنه “يستحق النشر”، ولكن لأنهما يريدان المضي قدمًا “بكرامة وأمانة”، وأكد البيان على استمرار الحب والإخلاص بينهما، ومراعاة مصلحة أبنائهما فوق كل اعتبار.

بحسب التصريحات الواردة في مجلة بيبول، لقد تشعبت المسارات المهنية لـ جيسون موموا وزوجته في اتجاهات مختلفة، فقبل بضع سنوات، كان جيسون موموا يكافح للعثور على عمل، والآن حياته المهنية مزدهرة، ويريد أن يبذل كل طاقته في عمله ويحقق نجاحات فيه قدر الإمكان.

وعلى العكس تمامًا، لم تكن ليزا بونيت مهتمة بالانضمام إلى زوجها في كل مكان، وإنما كانت تستمتع بحياتها في لوس أنجلوس، وأشار المصدر إلى أنه كان من الصعب عليهما البقاء بعيدين، وأن المسافة أثرت على علاقتهما.

جيسون موموا خضع مؤخرًا لجلسة تصوير مع نجوم فيلم “Dune” في فندق كورينثيا بلندن، في إطار الترويج للفيلم خلال مهرجان لندن السينمائي يوم الأحد 17 أكتوبر، في انجلترا.

وظهر في الصور تيموثي شالاميت، وزندايا، وجيسون موموا، إلى جانب أيضًا المخرج دينيس فيلنوف، والنجمة السويدية ريبيكا فيرجسون، والممثلة البريطانية شارون دنكان بروستر.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل