المحتوى الرئيسى

التحقيقات بواقعة التجمع الخامس: دعوى خلع سبب مشاجرة برلماني سابق مع أسرة زوجته

01/20 17:38

أوضحت التحقيقات في واقعة اتهام برلماني سابق بالتشاجر بسلاح ناري مع أسرة زوجته بنطاق قسم شرطة التجمع الخامس، وإطلاق النار علي شقيقها، أن سبب ذلك نشوب خلافات بين البرلماني السابق مع زوجته بسبب رفعها دعوى خلع بمحكمة الأسرة، قامت على إثرها والدة الزوجة بالاستعانة بنجليها للتوجه لشقيقتهما لمحاولة التدخل وحل الخلافات مع زوجها.

وأوضحت التحقيقات، أنه أثناء تواجدهم داخل الشقة محل البلاغ تطورت المناقشة للتشابك بالأيدي قام علي إثرها الزوج بإشهار سلاح ناري "طبنجة 9 مللي حي ماركة نورينكو"، وإطلاق عيارين ناريين عليهم من الطبنجة حوزته مما نتج عنه إصابة شقيق الزوجة "شريف"، وقام بضرب شقيقها الآخر بكعب الطبنجة على رأسه.

فيما أصيبت زوجة المشكو في حقه "سوسن أنور محمد حسن" 36 سنة، بكدمات بالساق اليسرى.

وفي وقت سابق، تم التحفظ علي السلاح الناري المستخدم في الواقعة، والذي أصابت طلقة منه أحد طرفي المشاجرة، فيما أمرت جهات التحقيق بتفريغ كاميرات المراقبة حال وجودها، واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم في الواقعة، واستعجال وصول تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

وأضافت التحقيقات أن الخلافات الزوجية أدت إلى مشاجرة عضو مجلس النواب السابق مع زوجته وأشقائها، وتطورت المشاجرة واستخدمت فيها الأسلحة النارية، وأسفرت عن إصابة 3 أشخاص منهم عضو مجلس النواب السابق وطليقته وأحد أشقائها، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج تحت حراسة أمنية.

وكان قسم شرطة التجمع الخامس، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بوجود مشاجرة وسماع دوي رصاص ومصابين بالقرب من مسجد فاطمة الشربتلي.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل