المحتوى الرئيسى

مشاهدة مباراة ريال مدريد والتشي في كاس ملك اسبانيا | الرياضة | الصباح العربي

01/20 17:13

لقاء سهل نسبيا Elche vs Real Madrid في الكأس، مشاهدة مباراة ريال مدريد وإلتشي بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد مانويل مارتينيز فاليرو في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا عبر موقعنا يلا شوت توداي.

سيبحث كل من ريال مدريد وإلتشي عن الانتصار في لقاء اليوم ومواصلة المشوار في الكأس والعبور للدور القادم، بكل تأكيد تصب الترشيحات لصالح ريال مدريد بفضل عاملي الخبرة والقدرات الفردية والفنية للاعبين، ريال مدريد يدخل لقاء اليوم بمعنويات عالية عقب تتويجه بكأس السوبر على حساب أتلتيك بلباو وكان قلبها انتصر على برشلونة غريمه التقليدي بثلاثية مقابل هدفين، ريال مدريد سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة لتفادي المفاجأت والخروج من الكأس واصة وأن البطولة دائما ما تشهد مفاجأت.

ريال مدريد رحب خلال الساعات القليلة الماضية برحيل النجم هازارد الذي تلقى عرض من الدوري الإنجليزي، ولا سيما وأن النادي الملكي يمتلك لاعبين على مستوى عالي بجانب تكرار الإصابات للاعب مما جعل النادي يرحب برحيله.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام إلتشي

خط الدفاع: فيرلاند ميندي، ديفيد ألابا، إيدير ميليتاو، داني كارفاخال.

خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو.

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي والقنوات الناقلة لها

تبدأ مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم ضد إلتشي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت غريينتش، الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة ريال مدريد وإلتشي عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports HD 1.

وفي الجانب الأخر سيبحث فريق إلتشي عن تفجير مفاجأة من العيار الثقيل والفوز باللقاء والعبور للدور القادم من المنافسة، فريق إلتشي يدرك تماما أن الترشيحات تنصب في صالح ريال مدريد ألا أنه سيخوض المواجهة بتوازن بين الدفاع والهجوم مع الاعتماد على المرتدات أملا في الوصول لمرمى النادي الملكي.

تشكيل إلتشي المتوقع أمام ريال مدريد

خط الدفاع: جوسيما سانشيز - أنطونيو باراغان - خوان سانشيز

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل