المحتوى الرئيسى

محاولة انتحار سيا بعد انتقادات لفيلمها Music | خبر

01/20 15:21

كشفت المغنية الأسترالية سيا أنها حاولت الانتحار بسبب الانتقادات التي حصلت عليها بعد عرض فيلم Music عام 2020.

في حوار مع صحيفة The New York Times عن نجمة الكوميديا كاثي جريفين، صرحت سيا: "كنت أحاول الانتحار وعدت إلى مركز إعادة التأهيل. كاثي أنقذت حايتي. فهي التي شجعتني على الخروج معها إلى أحد المطاعم في هوليوود كي يرانا المصوريين معًا ونجذب رد فعل إيجابي بعد الهجوم الذي حصلت عليه."

كانت سيا قد تعرضت لهجوم من النقاد وناشطين لحقوق المعاقين بعد أن عينت الممثلة مادي زيجلر غير المصابة بمتلازمة التوحد في دور فتاة مصابة بالتوحد. وحاولت الدفاع عن نفسها أكثر من مرة على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن غرضها كان إيجابي وأنها أخرجت هذا الفيلم كإهداء لصديقها المتوحد.

كما كشفت المغنية والمخرجة البالغة من العمر 46 عامًا أنها حاولت بالفعل أن تعمل مع ممثلة مصابة بمرض عصبي لكن الأخيرة وجدت الأمر موتر لأن الشخصية تتطلب عدة تحديات. وأضافت سيا: " لقد قمت باختيار 13 شخصًا مصابًا بأمراض عصبية، وثلاثة أشخاص متحولين جنسياً، ولم أصورهم كعاهرات أو مدمنين، بل دائماً ما ظهروا كأطباء وممرضات ومغنيات. إنني حزينة للغاية لتلقي هذه الانتقادات على الرغم من أنكم لم تشاهدوا الفيلم بعد، لقد كان قلبي دائماً في مكانه المناسب"

وبعد أن أنشأ مجتمع التوحد عريضة عبر الانترنت تطالب بمنع عرض الفيلم، أكدت مغنية Cheap Thrills أنها استمعت للانتقادات وأضافت تحذير في بداية لفيلم تقرأ: "هذا الفيلم ضد كبح المتوحدين.هناك معالجون مهنيون مصابون بالتوحد متخصصون في المعالجة الحسية ويمكن استشارتهم لشرح الطرق الآمنة لتوفير التغذية الراجعة التحسسية للضغط العميق للمساعدة في السلامة أثناء الانهيار."

يدور الفيلم حول مدمنة المخدرات التي تعافت مؤخرًا، زو، وتواجه عدة صعوبات حين تكتشف أنها ولي أمر أختها غير الشقيقة ذات التوحد، ميوزك. تلعب مادي زيجلر دور "ميوزك"، بينما تلعب كيت هدسون دور "زو".

عبر بعض الممثلين المصابين بالتوحد عن عدم تقبلهم للفيلم مثل الممثلة أشلي وول التي قالت: "هذا الفيلم يتسبب في أذى لمجتمعنا أكثر من مساعدته."، ووضحت أيضًا الممثلة كلوي هايدن: "سيا تقلل من قدرات المصابين بالتوحد. إذا كان هدف الفيلم هو احتوائنا وفريق العمل لا يحتوي على المتوحدين فهذا يحقق عكس هدفك."

على الرغم من الانتقادات الشديدة وحصول الفيلم على نسبة 7% على موقع Rotten Tomatoes، إلا أنه حصل على رشح لجولدن جلوب أفضل ممثلة في فيلم موسيقي لدور كيت هدسون وأفضل فيلم موسيقي.

ليدي جاجا: مخرج House Of Gucci حذف مشهد جنسي يجمعني بسلمى حايك

جال جادوت تسكب الشامبانيا في النيل ... وتويتر ينتفض ضدها

كانيي ويست يهدد بضرب حبيب كيم كارداشيان الجديد في أغنية Eazy

ماشين جان كيلي: أعطيت ميجان فوكس خاتم به شوك كي يجرحها إذا حاولت خلعه

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل