المحتوى الرئيسى

الميركاتو الصيفي.. خطيئة ليفربول تنذر بفشل ضم بديل محمد صلاح

01/20 15:11

يخطط نادي ليفربول الإنجليزي لإبرام صفقة برتغالية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لكن هذه المرة من دوري الدرجة الأولى.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن ليفربول يسعى للحصول على خدمات لاعب الوسط البرتغالي الصاعد، فابيو كارفاليو، المحترف بصفوف فولهام، والذي سينتهي عقده مع ناديه الحالي في يونيو/حزيران المقبل.

وكشفت الصحيفة عن عزم إدارة الريدز التحرك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية للتعاقد مع كارفاليو (19 عاما) مقابل 5 ملايين يورو.

ويأتي هذا التحرك في ظل التكهنات المحيطة بمستقبل المصري محمد صلاح، فضلا عن تواجده بمعسكر منتخب مصر في الكاميرون، للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

ويبدو أن المدرب الألماني يورجن كلوب يريد جلب كارفاليو بشكل فوري، لسد الثغرة التي خلفها غياب صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني، المتواجد أيضا في الأراضي الكاميرونية.

لكن في الوقت ذاته، ذكرت الصحيفة أن العلاقات السيئة بين الناديين على خلفية تعاقد ليفربول مع لاعب فولهام السابق، هارفي إليوت، قد تعقد الصفقة.

وكان ليفربول تعاقد مع إليوت عام 2019 دون موافقة فولهام بعدما عرض عليه 750 ألف جنيه إسترليني مقابل التخلي عن اللاعب، فيما طلب الأخير الحصول على 8 ملايين.

وقامت لجنة تعويضات كرة القدم للمحترفين بإجبار ليفربول على دفع مبلغ لا يقل عن 4 ملايين جنيه إسترليني لفولهام نظير التعاقد مع اللاعب الذي كان يبلغ حينها 16 عاما.

وأضاف المصدر أن هناك أندية إنجليزية أخرى تطمح للتعاقد مع كارفاليو، مثل وست هام يونايتد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل