المحتوى الرئيسى

الذكرى 70.. «هنا القاهرة» يجسد بطولات رجال الشرطة على مر العصور| فيديو

01/20 16:44

أيام قليلة وتهل علينا الذكرى الـ70 لعيد الشرطة، والتي كتب فيها رجال الشرطة البواسل أسماءهم بأحرف من نور في سجل المجد، بعد تصديهم للعدوان الإنجليزي، في معركة الإسماعيلية عام 1952، واستطاعوا حماية المدنية من انتهاكات جنود الاحتلال، وتحقيق الانتصار عليهم.

وأطلقت وزارة الداخلية، فيلمًا تسجيليًا بعنوان «هنا مصر»، بأداء صوتي للفنان ماجد الكدواني، والذي يرصد بطولة رجال الشرطة على مر العصور، في الدفاع عن الجبهة الداخلية للوطن، وتصديهم ببسالة من إخوانهم رجال القوا المسلحة، في حماية الوطن، بعد الفترة العصيبة التي مرت بها البلاد، أثناء «عام الضياع» الذي تولت فيه جماعة الإخوان الإرهابية، مقاليد الحكم في البلاد.

ويجسد الفيلم، تلاحم رجال الشرطة، مع الشعب في التصدي لكافة المحاولات للنيل من أمن واستقرار الوطن، ويكشف عن بطولة رجال «صدقوا ما عاهدوا الله عليه»، في الحرص دائمًا على مواجهة التحديات الأمنية، بكل شجاعة وبسالة، لتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد.

وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، يرافقه أعضاء المجلس الأعلى للشرطة، قد توجه اليوم الخميس، إلى القصر الجمهورى بعابدين، لتسجيل كلمة شكر وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك في إطار الاحتفال بعيد الشرطة.

ودون وزير الداخلية كلمته وقال فيها: «السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، يطيب لي والمجلس الأعلى لهيئة الشرطة، أن نتقدم لسيادتكم بأخلص التهانى وعميق التقدير، بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لعيد الشرطة، تلك الذكرى التي جسد فيها رجال الشرطة أصدق معانى الوفاء بالعهد والفداء للوطن، وترجموا فيها أسمى قيم العطاء والتضحية».

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل