المحتوى الرئيسى

تفاصيل وفاة جاسبارد أوليه نجم مسلسل Moon Knight – نجوم نت

01/20 14:25

توفي الممثل الفرنسي جاسبارد أوليه، اليوم عن عمر يناهز 37 عاما، وأعلنت عائلته وفاته اليوم في بيان لها لوكالة الأنباء الفرنسية، وذكرت إنه توفي إثر حادث تزلج في جبال الألب، وأحدث خبر وفاته صدمة كبيرة حول العالم، خاصة أنه جاء في الوقت الذي يستعد به جاسبارد أوليه لعرض أحدث أعماله في مسلسل مارفل الجديد Moon Knight.

ذكرت عائلة جاسبارد أوليه تفاصيل وفاته، وقالت إنه كان يتزلج في منطقة سافوا يوم الثلاثاء، واصطدم بشخص آخر أثناء التزلج، وعانى من صدمة دماغية شديدة وتم نقله جواً إلى مستشفى في غرونوبل.

حيث توفي في اليوم التالي، وكشفت تقارير أن التحقيقات مازالت جارية لمعرفة ملابسات وتفاصيل حادث وفاة نجم مسلسل Moon Knight.

ولد جاسبارد أوليه في فرنسا عام 1984، وظهر على الشاشة منذ أن كان عمره 11 عاماـ لكنه نال شهرة عالمية لأدائه لشخصية “هانيبال” في شبابه في فيلم “هانيبال رايزينج” عام 2007.

وحصل على جائزة “سيزار” كأفضل ممثل في عام 2017 عن أدائه أمام ماريون كوتيار وليا سيدو في فيلم It’s Only the End of the World، وتعتبر الجائزة بمثابة جائزة الأوسكار في فرنسا، وعمل أيضاً كعارض أزياء وحصل على عدة جوائز أخرى قبل مشاركته في مسلسل Moon Knight.

وكانت شركة مارفل قد طرحت المقطع الدعائي الرسمي لمسلسل “فارس القمر – Moon Knight”، حيث عرضت بعض اللقطات الجديدة، وكشفت أيضًا عن موعد عرضه.

ويتكون المسلسل من ست حلقات، تتراوح مدتها بين 40 و50 دقيقة، وكشفت مارفل عن موعد عرضه في 30 مارس/ آذار المقبل على ديزني بلس، وهو جزء من المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل