المحتوى الرئيسى

تعرف على تفاصيل وموعد عرض مسلسل "The Lord of the Rings" – نجوم نت

01/20 14:25

أصدرت أمازون أول مقطع دعائي تشويقي لمسلسل “The Lord of the Rings“، وكشفت عن اسمه الرسمي بعنوان “The Rings of Power“.

يُظهر البرومو بعض المعدن المنصهر وهو يملأ الأخاديد في قطعة من الخشب، مع صوت امرأة تقول: “ثلاثة خواتم لملوك الجان تحت السماء، وسبعة لأسياد الأقزام في قاعاتهم الحجرية، وتسعة لرجال بشر محكوم عليهم بالموت، وواحد لسيد الظلام على عرشه المظلم في أرض موردور حيث تكمن الظلال”.

كما عمل الخبير والفنان المعدني لاندون رايان مع المخرج كلاوس أوبرماير ورائد مؤثرات الصوت في هوليوود والفنان دوجلاس ترمبل لالتقاط المعدن المنصهر وهو يتحرك عبر المنحوتات في لوح من الخشب الأحمر من مصادر مستدامة باستخدام نظام كاميرا بدقة 4 آلاف ميجا بيكسل 4K.

يتبع المسلسل مجموعة من الشخصيات المألوفة والجديدة، على حد سواء، حيث يواجهون عودة ظهور الشر للأرض الوسطى، ومن أحلك أعماق الجبال الضبابية، إلى الغابات المهيبة في عاصمة قزم ليندون.

إلى مملكة جزيرة نيمينور الخلابة، إلى أبعد المناطق على الخريطة، تتصارع هذه الممالك والشخصيات لترسيخ الموروثات التي تعيش لفترة طويلة بعد رحيلهم”.

من المقرر عرض المسلسل في 2 سبتمبر/ أيلول المقبل، وانتهى تصوير الموسم الأول من العرض في 2 أغسطس/ آب من العام الماضي، في نيوزيلندا، وقامت أمازون بالفعل بإعداد موسم ثان، يتم تصويره بالكامل في المملكة المتحدة.

ومن أبرز نجوم المسلسل سينثيا أداي روبنسون، روبرت أرامايو، ماكسيم بالدري، نازانين بونيادي، مورفيد كلارك، تشارلز إدواردز، تريستان جرافيل، وإيما هورفاث.

كانت استوديوهات أمازون قد فاجأت الجميع في بيان لها العام  فى أواخر العام الماضى، جاء فيه إن الموسم الثاني من المسلسل التلفزيوني سيد الخواتم Lord of the Rings.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل