المحتوى الرئيسى

محافظ الإسكندرية يشدد على رؤساء الأحياء بشن حملات لإيقاف أعمال البناء المخالف

01/20 16:22

شدد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، في بيان له اليوم الخميس، على شن حملات متزامنة لإيقاف أعمال البناء المخالف وعدم التهاون مع أي مخالفة بكل أحياء المحافظة.

فيما شنت وحدة الإزالة الفورية بقيادة اللواء محمد عبد الله مستشار المحافظ، والإدارة العامة للمتابعة الميدانية برئاسة هدى أبو كليلة، والمهندس إسلام عودة مدير المكتب الفني الهندسي، وبالتنسيق مع حي وسط برئاسة عزة سعد حملة لإيقاف أعمال البناء المخالف.

وتمكنت الحملة من إزالة الدور الثالث عشر بالكامل بالعقار الكائن 45 شارع الشيخ سعدي بالحضرة البحرية، وتم التحفظ على مواد البناء المستخدمة في المخالفة، واتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

وشن حي المنتزه أول برئاسة المهندسة جيهان مسعود، حملة لإيقاف أعمال البناء المخالف، حيث تم إزالة غرفة تم ضمها إلى شقة بالدور الثالث عشر علوي بالعقار الكائن 8 شارع مصطفى كامل مع شارع عقل باشا سيدي بشر قبلي، وكذا إيقاف أعمال هدم بشارع 8 من شارع 16 الإصلاح أمام مسجد فجر الإسلام، والتحفظ على المعدات المستخدمة في المخالفة، فضلًا عن إيقاف أعمال شخشيخه بالدور الثاني عشر، وفك الشدة بشارع إبراهيم هريدي مع شارع مصطفى كامل.

ونفذ حي العامرية ثان برئاسة اللواء اشرف بهجت حملة استهدفت عزبة إبراهيم صالح وقرية مصطفى إسماعيل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل