المحتوى الرئيسى

رفع كفاءة الكوبري الأخضر «مشاة» بمدينة الزقازيق

01/20 14:57

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بدء تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة الكوبري الأخضر " مشاة " بشارع الجيش بنطاق حي أول الزقازيق، تيسيراً على المواطنين للإنتقال بين شارعي الجيش والنقراشي بتكلفه ١٨٠ ألف جنيه.

وأكد محافظ الشرقية، أن المحافظة تولي إهتماماً كبيراً بتطوير البنية التحتية ورفع كفاءة وصيانة الكبارى، وذلك في إطار خطة تطوير وتجميل المحافظة والإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وكلف المحافظ شعبان أبو الفتوح، د.رئيس حي أول الزقازيق بالمتابعة اليومية للأعمال المنفذة بالكوبرى الأخضر لسرعة الإنتهاء منه طبقاً للجدول الزمني المحدد، والتأكد من سلامته الإنشائية وفتحه أمام المارة حرصاً على سلامة المواطنين.

من جانبه أوضح  شعبان أبو الفتوح رئيس حى أول الزقازيق، أنه جاري تنفيذ أعمال تطوير وصيانة الكوبري الأخضر لرفع كفاءته وتهيئته لتوفير عبور أمن للمواطنين، لافتاً إلى أن الأعمال تشمل عمل الأرضية والسلالم بحديد منقرش، بالإضافة إلى وضع طبقة أسفلت بسمك بسيط و دهان وإنارة الكوبري، مشيراً إلى أنه تم الإنتهاء من تركيب الحديد وتجهيز أعمدة الإنارة وجاري الإنتهاء من وضع طبقة الأسفلت وفتحه أمام المواطنين خلال الأسبوع القادم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل