المحتوى الرئيسى

مي الغيطي: مستعدة لأحارب من أجل الشخص الذي أحبه في "قمر 14" (فيديو) | خبر

01/20 12:20

كشفت الفنانة مي الغيطي كواليس دورها في فيلم "قمر 14" بطولة خالد النبوي وأحمد الفيشاوي وبيومي فؤاد.

قالت الغيطي خلال حوارها إلى كاميرا برنامج " lite show" الذي تقدمه الإعلاميتان أميرة عدلي وأية الغرياني على قناة "الحياة"، إنها تقدم شخصية "نادية" في الفيلم وهي فتاة تحت طوع المؤسسة العائلية وتريد أن يكون لها اختيارها ولكن في نفس الوقت يهمها رأي أسرتها، كما أن لديها ظروف خاصة ومستعدة أن تحارب لأجل الشخص الذي تحبه.

نرشح لك - طارق الشناوي: مطالبة هاني شاكر مؤدي المهرجانات بتغيير الأسماء استغلال سيئ لمنصبه

تابعت الفنانة أن لديها شغف من صغرها للتعلم وبالتالي هي مستمرة في دراسة علم النفس وتحضر الماجيستير حاليًا، مشيرةً إلى أن دراستها الأكاديمية ليس لها علاقة بالفن لأن الإنسان لا يتعلم لأجل أن يعمل بل يتعلم لأنه يريد أن يكون لديه المعرفة والثقافة وليكون شخصًا فعالًا في المجتمع.

رأت أن دراستها علم النفس تساعدها بشكل كبير على المستوى التقني كما أن الدراسة تحسن من قدراتها في بعض الأوقات وبالتالي تصب في مصلحة الفن الذي تقدمه.

وتدور أحداث الفيلم حول 5 حكايات مختلفة، الحكاية الأولى تضم كلا من: الفنان محمد الشرنوبي وغادة عادل وكريم فهمي وعارفة عبد الرسول، ومحمد مهران.

بينما الحكاية الثانية من الفيلم بطولة الفنان أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، والحكاية الثالثة، أحمد مالك، وبيومى فؤاد، ومى الغيطى، والرابعة، دينا الشربينى، وأحمد الفيشاوى، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، والحكاية الخامسة، خالد النبوى وشيرين رضا، والعمل قصة وسيناريو وحوار محمود زهران.

ويضم "فيلم قمر 14" عددًا من النجوم منهم خالد النبوى، غادة عادل، أحمد الفيشاوى، ياسمين رئيس، شيرين رضا، بيومى فؤاد، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك ومى الغيطى، فيلم "قمر 14" من تأليف محمود زهران، وإخراج هادى الباجورى.

لو فاتك- ليه كل الناس بتحب تتابع "تيك توك" ريا أبي راشد؟ الفيديو ده هيقدم لك الإجابة

إسلام إبراهيم: أنا ضد عقوبة السجن للرجل لو أخفى زواجه الثاني

سمية الخشاب: لازم قانون رادع للراجل لو فكر يتجوز على مراته بدون علمها

حبس نفسه في غرفة زجاجية.. اليوتيوبر أبو فلة يجمع 11 مليون دولار لحملة "شتاءهم أدفأ"

رغم برودة الجو.. إيرادات السينما تتخطى 10 مليون جنيه و"الجريمة" يتصدر

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل