المحتوى الرئيسى

اليوتيوبر «أبوفلة» يفجر مفاجأة بشأن حملته المقبلة | المصري اليوم

01/20 20:07

نجح اليوتيوبر «أبوفلة» قبل أشهر بجمع مليون دولار بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، خلال بث مباشر «لا ينتهي» حتى يتم جمع كامل المبلغ، وهو ما حدث بالفعل، في البث المباشر الذي شارك به المتبرعين والمتابعين له.

أبو فلة يجمع 10 ملايين دولار تبرعات.. قصة النجاح الكبير لحملة «لنجعل شتاءهم أدفأ»

طفلة روسية الأكثر دخلاً على اليوتيوب.. تحصد 18 مليون دولار سنويا

خبيرة تجميل تحذر الفتيات من تقليد فيديوهات الميكب آب المنتشرة على اليوتيوب

فاجأ «أبوفلة» اليوتيوبر الكويتي الشهير، حسن سلمان، بأن حملته القادمة ستكون عبر زيارة مخيمات اللاجئين والتي قام بعمل الحملات الخيرية لها مسبقًا، وستكون الحملة عبر بث مباشر على قناته على اليوتيوب.

في تصريح خاص لـ «سكاي نيوز عربية» كان يود«أبوفلة» في خوض تلك التجربة من قبل ولكن لظروف ما خاصة منعته من الوصول لتلك المخيمات وعندما أتاحت الفرصة لذلك، أعلن عن أنه يمكنه توثيق عملية زيارة المخيمات والإشراف على عملية توزيع الأموال.

حسن سليمان الشهير بـ «أبوفلة» هو حاليًا صاحب أكبر قناة على اليوتيوب، من حيث التطور والتقدم على مستوى العالم، ليتابعه أكثر من 20 مليون مستخدم حول العالم، أما عن نسبة المشاهدة لمقاطع الفيديو التي يبثها عبر اليوتيوب تتجاوز عدد المشاهدات أكثر من ملياري مشاهدة.

هذا ما استطاع «أبوفلة» إنجازه قبل أيام حين جمع 10 ملايين دولار لصالح 100 ألف دولار لصالح 100 ألف أسرة، تعاني من برد الشتاء، وكان قد بدا هذه الحملة في 7 يناير، تحت شعار «لنجعل شتاءهم أحلى» التي اطلقتها حملة «أجمل شتاء في العالم»، ويعتمد «أبوفلة» على حبس نفسه داخل غرفة زجاجية بالقرب من برج «خليفة» في مدينة «دبي» ليحقق هدفه وهو جمع 10 مليون دولار من التبرعات.

حملة «أجمل شتاء في العالم» هي مباردة بالتعاون مع «مبادرات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم العالمية» و«المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين» و«الشبكة الإقليمية لبنوك الطعام» بهدف دعم الأسر اللاجئة والنازحة والفقيرة في الوطن العربي، وأفريقيا، في تلقي التبرعات من خلال بث يقدمه «أبوفلة» من داخل مدينة دبي، بالإمارات العربية المتحدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل