المحتوى الرئيسى

أمنية ترفع دعوى خلع على زوجها.. «جوزي مش ابن أمه» !

01/20 08:07

داخل جدران محكمة الأسرة بزنانيري  وأثناء الصعود علي درجات سلم المحكمة، كانت تجلس هناك فتاة تدعي (أمنيه .م. ع) في العقد الثالث من عمرها، محنية الرأس تتسافط دموعها علي وجنتيها.

 هنا بدأت المأساة  وسرد الحكاية التي يرجع تاريخها لثلاثة أعوام سابقة، فأمنية تزوجت من شاب يدعي (م. ن. ك) يقطن في حي المعادي لأسرة ثرية جداً تتكون من اربعة أفراد محمد وأحمد والاب والأم، الاب صاحب شركة معروفة والام تعكف في المنزل إضافة لمتابعة ابنائها ، وذات يوم ذهبت أمنية لمنزلهما بغرض التدريس للابن الأصغر مادة اللغة العربية، وأثناء التواجد كانت هناك أعين تترصدها. 

اقرأ أيضا  |  زوجة و خادمة.. أشقاؤه ووالدته لايبالون لحملها وتعبها

                                        «زواج أمنية من محمد » 

بعد التعرف علي محمد قرر الثاني الارتباط بها وعلي الفور وافقت امنية من الزواج به لانها رأت فيه الشريك الذي سيخرجها من القاع إلي حيثما السماء والأضواء وريش النعام .

                                        «مأساة امنية مع محمد »

بعد الزواج انجبت امنية من محمد بنت ، رغم شكوي امنية بانه لدية قصور جنسي ولم تجد متعة معه، وفوجئت أمنية بالطامة الكبرى عندما اكتشفت أن محمد زوجها ليس بابن تلك السيدة وانهما تبنوه لعدم قدرتهما على الإنجاب ، وعلي الفور طالبت أمنية الطلاق منه ، الأمر الذي استهجنه الطرف الآخر .

                                         «الأم الوهمية »

رفضت الأم هذه الاتهامات عارضت قضية أمنية وقامت بتهديدها حيال ذكرهم هي وزوجها أطراف في القضية، وذهبت إليه اكثر من مره تنصب لها الوعيد والعقاب المتوقع حيال رفع القضية للرأي العام. 

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل