المحتوى الرئيسى

بعد اللجوء لشوطين إضافيين..الإنتر ينجو من فخ إيمبولي بفضل "رانوكيا"

01/20 07:35

بعد مباراة ماراثونية، تمكن الإنتر من مواصلة مشواره في كأس إيطاليا، بعد نجاته من فخ “إيمبولي”، بفضل مدافعه “أندريا رانوكيا”.

استضاف ملعب “جوزيبي مياتزا” مباراة دور الستة عشر، بين الإنتر المنتشي بالتتويج بلقب السوبر، وإيمبولي الذي يقدم موسمًا جيدًا.

تقدم النيراتزوري عبر التشيلي “ألكسيس سانشيز” في الدقيقة 13، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

في الشوط الثاني، فاجأ إيمبولي أصحاب الأرض بإحراز التعادل في الدقيقة 61 عبر “نديم بايرامي”، ثم التقدم في الدقيقة 76 عبر الحارس “يونوت رادو” بالخطأ في مرماه.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، تمكن المدافع “رانوكيا” من إدراك التعادل بتسديدة مفاجئة على الطائر، عجز حارس إيمبولي عن التعامل معها.

لجأ الفريقان لشوطين إضافيين، تمكن الإنتر من فرض السيطرة عليهما وأحرز الهدف الثالث عبر “ستيفانو سينسي”، عبر تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة، عبر الإنتر دور الستة عشر، بانتظار الفائز من مواجهة روما وليتشي، على أن يواجه الفائز بالنهاية، الفائز من مواجهة لاتسيو وميلان.

20 – Inter have found the net with 20 different players this season, more than any other big-5 European side considering all competitions. Assortment.#InterEmpoli #CoppaItaliaFrecciarossa pic.twitter.com/MKtpA3dPzl

— OptaPaolo (@OptaPaolo) January 19, 2022

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل