المحتوى الرئيسى

علاء مرسي: أفلام المقاولات تسببت في ضياع تاريخي - E3lam.Com

01/20 17:21

كشف الفنان علاء مرسي، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل “ليالي الحلمية”، وقال إنها بداية تاريخية له وانطلاقة قوية.

أضاف “مرسي”، خلال لقائه مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج “مصر جديدة”، على قناة etc: “أول دور ليا مكنتش كوميدي، كان شخصية عنيفة جدا وهي توفيق البدر في ليالي الحلمية”، موضحا أنه شارك في 7 مشاهد فى الجزء الرابع من ذلك المسلسل الذي يتمتع بشعبية كبيرة، وحقق نجاحا ملحوظا على مدار جميع أجزائه.

تابع: “بعد ليالي الحلمية، شاركت في فوازير (حاجات ومحتاجات) قدام شريهان، وكان موجود محمد هنيدي، وبعدها اتقال علينا مصطلح المضحكون الجدد”.

أكد: “المخرج إسماعيل عبد الحافظ حذرني وقتها من الجري وراء تمثيل الأعمال الكوميدية، بس أنا مسمعتش كلامه ونصايحه، وطلع أن معاه حق، كان لازم اسمع نصيحته”.

أردف: “أنا عملت في المعهد مسرحيات كوميدي وتراجيدي ناجحة جدا، وكنت فاكر أني هعرف أعمل التوازن ده في شغلي، بس اكتشفت أن سوق العمل له حسبه تانية خالص”.

أردف: “المخرجة أنعام محمد علي خدتني برا إطار الكوميديا، واختارتني في دور في فيلم الطريق إلى إيلات، واللي فرق معايا في مسيرتي الفنية”.

وأشار إلى أن كثرة تواجده في الأعمال الفنية المعروفة بأفلام المقاولات تسببت في ضياع تاريخه.

من جانبه، وجه الفنان علاء مرسي، رسائل لمجموعة من الفنانين من أبناء جيله، منهم محمد هنيدي وأحمد السقا وأشرف عبد الباقي وأحمد رزق.

ووجه “مرسي” رسالة إلى الفنان محمد هنيدي قائلا: “وحشتني القاعدة معاك، وأنا مقصر في السؤال عليك”.

وقال “مرسي” عن أشرف عبد الباقى: “حبيبي، هو فنان متجدد ومتطور، ربنا يوفقك في كل فكرة بتعملها، ويجازيك خير عن اللي بتعمله دلوقتي، وأنا قابلته الأسبوع اللي فات”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل