المحتوى الرئيسى

مرتضي منصور يعلن تكفل نادي الزمالك بعلاج اشرف قاسم كاملاً

01/20 03:02

كشف  مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تكفله بعلاج أشرف قاسم، نجم القلعة البيضاء السابق، بعد معاناته من مرض عصبي في قدميه.

اقرأ أيضا| أشرف قاسم: حالتي تتشابه مع مؤمن زكريا

وأرسل "مرتضي منصور"  رسالة خاصة عبر قناة «TEN»  اليوم الاربعاء ، أعلن فيها تكفل نادي الزمالك بعلاج أشرف قاسم  كابتن النادي الاسبق كاملا خلال الفترة المقبلة.

وكان أشرف قاسم أكد في تصريحات متلفزة قد  كشف عن تطور حالته الصحية في الفترة الأخيرة.

وقال قاسم في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم" ، "حالتي تتشابه مع مؤمن زكريا وأعاني  من مرض مزمن في الأعصاب".

وتابع :"لم أكن أرغب في انتشار الأمر بوسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يعتقد أي شخص أني أتاجر بمرضي".

من ناحية أخرى اجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مع جهازه المعاون، قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهد الاجتماع الحديث عن الاستعدادات لمباراة غزل المحلة المقبلة في كأس الرابطة، وشرح المدير الفني البرامج التدريبية التي سيخوضها الفريق في الأيام المقبلة.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات بمقر القلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وتولى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإشراف على هذه الفقرة  بمعاونة أفراد الجهاز الطبي بالزمالك.

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة .

ورفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك فكرة توقيع  عقوبات على اللاعبين  بسبب نتائج الفريق في بطولة كأس الرابطة المقامة في الفترة الحالية.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل