المحتوى الرئيسى

رئيس حي البساتين يتابع أعمال الرصف ومشاكل «تقسيم اللاسلكي»

01/20 01:08

اجتمع اللواء أحمد جودة رئيس حي البساتين، اليوم الأربعاء، مع أعضاء جمعية منطقة تقسيم اللاسلكي، لمتابعة أعمال الرصف بالمنطقة وبحث جميع المشاكل المتعلقة بهذا الشأن، وذلك في إطار تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي 2021-2022.

كما تابع رئيس حي البساتين ضبط مناسيب ورفع بيارات الصرف لاستكمال أعمال الرصف، ومتابعة حملة نظافة ورفع مخلفات القمامة والأتربة بشارع مزرعة البط.

وتابع أعمال الرصف بشارع البساتين العمومي، واستكمال أعمال رفع المرافق من العقارات التي سيتم إزالتها لتوسعة الطريق الدائري بمنطقة عزبة النصر.

إقرا ايضا: رئيس حي البساتين يبحث شكاوى المواطنين ويستكمل حصر مصانع «الإيرانية»

وتفقد اللواء أحمد جودة أعمال إصلاح كسر ماسورة مياه أمام عمارة رقم 197 عمارات صقر قريش، وأعمال إصلاح كسر ماسورة مياه ناصية شارع الحلواني مع شارع 6 أكتوبر بمنطقة عزبة النصر.

جاء ذلك في إطار توجيهات المهندسة نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بضرورة التواجد المستمر بالشوارع والميادين لمتابعة ما يتم من أعمال.

كان رئيس حى البساتين، قد أعلن تسليم مبالغ التعويضات لأصحاب العقارات بمنطقة الكلحة وبير أم سلطان وعزبة النصر، لتوسعة الطريق الدائري، وجار المتابعة. 

جاء ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بمتابعة تسليم تعويضات أصحاب العقارات التي سيتم إزالتها لتوسعة الطريق الدائري.

كانت الأجهزة التنفيذية بحي البساتين، قد قامت باستكمال أعمال إزالة العقارات لتوسعة الطريق الدائرى بمنطقة الكلحة وبير أم سلطان ومنطقة عزبة النصر لحين انتهاء أعمال الطريق الدائرى وتطويره إلى 8 حارات مرورية في كل اتجاه، كذلك تطوير جميع المداخل والمخارج، والتي تحقق طفرة كبيرة في السيولة المرورية وتنظيم عملية انتقال المواطنين.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل