المحتوى الرئيسى

خاص.. تفاصيل مجموعة 'Shadozi' لفساتين الزفاف 2022

01/19 23:00

قدمت دار الأزياء الأوزبكية العالمية Shadozi، مجموعتها الجديدة بفساتين الزفاف لعام 2022 والتي جاءت بتفاصيل ساحرة ومميزة ما بين القصات، التطريزات وحتي درجات الألوان لتلهم الفتيات المقبلات علي الزواج هذا العام الموضة الرائجة بفساتين الأعراس، وتواصل موقع "إنتي وبس" مع دار الأزياء "Shadozi" ليكشف لنا تفاصيل أكثر حول مجموعة الزفاف الجديدة.

وقالت دار "Shadozi" أن جميع المجموعات يتم تصميم كل تفاصيل فساتينها يدويًا وتم إنشاء الرسومات والتصميمات الخاصة بفساتيننا بشكل فردي من قبل المؤسس وفي نفس الوقت المصممة Zilola Umarova.

وتابعت: الدار في جميع مجموعاتنا الفساتين ليست متشابهة مع بعضها البعض لذلك تعتبر فساتيننا حصرية ولها طابعها الخاص.

وأضافت: بالنسبة لدرجات ألوان فساتين الزفاف في مجموعة 2022 هي ألوان: العاجي والفضي والأبيض النقي والأبيض الفاتح.

وأكدت أن هناك تصميمات متنوعة لفساتين الزفاف حيث أن المجموعة تحتوي على أنماط متنوعة تهيمن على مجموعة 2022 من أشكال مثل: نمط حورية البحر، والمحول، والأسلوب A ، والأسلوب المنتفخ، وما إلى ذلك.

وقالت: الإلهام والأفكار لتصميم كل ثوب يأتي إلينا من الله، الله بنفسه يوجهنا ويعطينا الإلهام بحيث تكون أيدينا وأقدامنا وعقولنا موجهة لخلق سلام الفن.

وأضافت دار "Shadozi" أنه يتم تحضير كل مجموعة والتخطيط لها لفترة طويلة لأننا نقوم بتطوير الأقمشة بأنفسنا لذلك فإن تنفيذ كل فستان من إنشاء رسم، إنتاج مادة فردية مصنوعة يدويًا بالكامل يستغرق حوالي 2-3 أشهر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل