المحتوى الرئيسى

بسبب ثلوج السعودية.. هالة سرحان تحذر من تغيير المناخ - E3lam.Com

01/19 22:22

نشرت الإعلامية هالة سرحان، مقطع فيديو علقت من خلاله على تساقط الثلوج في السعودية.

نشرت “سرحان” الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” وعلقت عليه كاتبة: “‏لما تمطر تلج في السعودية، حد بقي يقول إن مناخ الكوكب لم يتأثر.. لا بد من توعية شعوب الكرة الأرضية بأهمية المحافظة على البيئة والطبيعة والخضرة، ويا ريت نبدأ حملة في بلدنا جمع البلاستيك وإعادة تدويره، فين مسئولية المليارديرات، مفيش واحد يوحد ربنا يتولي المشروع ده!”.

صباح الجمال الرباني ولما تمطر تلج في السعودية حد بقي يقول ان مناخ الكوكب لم يتأثر. لابد من توعية شعوب الكرة الارضية اهمية المحافظة علي البيئة والطبيعة والخضرة وياريت نبدأ حملة في بلدنا جمع البلاستيك واعادة تدويره فين مسئولية (الميليارديرات مفيش واحد يوحد ربنا يتولي المشروع ده pic.twitter.com/xFSC5V1JcZ

— Hala Sarhan (@HalaSarhan) January 19, 2022

الجدير بالذكر أن الأمم المتحدة كانت أكدت على أن تغير المناخ هو أزمة هذا العصر، والمناخ يتغير بسرعة أكبر مما كنا نخشى، غير أننا لسنا بالمطلق عاجزين عن مواجهة هذا التهديد العالمي، كما قال الأمين العام أنطونيو غوتيريش في سبتمبر الماضي: ”إن حالة الطوارئ المناخية هي سباقٌ نحن نخسره حاليا – ولكنه سباق يمكننا الفوز به“.

على صعيد آخر، كانت هالة سرحان، قد أعربت مؤخرا، عن حزنها الشديد بعد تلقيها خبر وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، قائلة: “أصدرت صرخة من قلبي عند تلقي خبر الوفاة، فقدنا قامة كبيرة لن تتكرر”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل