المحتوى الرئيسى

ضبط 1500 كيس ملح مجهول المصدر 150 عبوة بويات منتهية الصلاحية بالبحيرة 

01/19 21:29

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة بالإشتراك مع مباحث التموين من ضبط  1500 كيس ملح مجهول المصدر، 150 عبوة بويات منتهية الصلاحية خلال حملات تموينية بمركزي شبراخيت والرحمانية.

اقرا ايضا|ضبط 86 ألف عبوة مقرمشات وسولار قبل بيعهم بالسوق السوداء بالبحيرة 

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

يأتى ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بتكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحلات ومحطات الوقود  والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ورديئة الصنع، ومنتهية الصلاحية، مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين .

هذا وإستمراراً لسلسة الحملات التى تقوم بها مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م. مجدى الخضر، بالتنسيق مع مباحث التموين لردع المخالفين وخلال حملات تموينية مكثفة على الأسواق بمركزى (  الرحمانية  - شبراخيت  )

أسفرت عن ضبط  ١٥٠٠  كيس ملح طعام مجهول المصدر بأحد محلات بيع المواد الغذائية بشبراخيت 

و  ٣٢٠٠ قطعة أدوات صحية مجهول المصدر و بدون فواتير، و250 قطعة مفروشات مجهولة المصدر و ٦٠٠ عبوة أدوات تجميل  بدون بيانات أو علامات .و تحرير ٣ محاضر لعدم الاعلان عن الاسعار بمحلات تجارية مختلفة

كما تمكنت الحملة من ضبط ٣ مصانع لتصنيع البويات تدار دون  الحصول على سجل صناعي و ضبط بداخلهم  ٢٦٥ عبوة بويات مختلفة الأنواع منتهية الصلاحية و ٣١٠ عبوة فارغة وعدد ١٠٠ استيكر بمدينة الرحمانية 

 كما تم ضبط  محل لبيع اكسسوارات السيارات لحيازته وعرضه للبيع ٨٠ عبوة  ملمع منتهى الصلاحية

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل