المحتوى الرئيسى

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام السودان اليوم

01/19 21:00

مع دقات الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة , تنطلق المباراة الحاسمة بين مصر والسودان ,لحسم بطاقة التأهل لدور الـ16 ببطولة الأمم الأفريقية 2021, في الجولة الثالثة والاخيرة بدور المجموعات , 

 يدخل منتخب مصرالمباراة وهو  في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، في حين تعتلي نيجيريا القمة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب غينيا بيساو المرتبة الثالثة بنقطة واحدة، وبالرصيد ذاته تتذيل السودان جدول الترتيب.

 يدير تحكيمياً مباراة مصر والسودان للحكم البتسواني جوشوا بوندو، مع كل من جيرسون إيميليانو دوس سانتوس مساعد أول، وجيمس فريدريك إميل مساعد ثاني، وهيلدر مارتينز دي كارفالهو حكمًا رابعًا.

منتخب مصر أمام السودان بالقميص الأحمر

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام السودان على أن يرتدى لاعبى الفراعنة القميص الأحمر والشورت الأسود خلال لقاء اليوم فى الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون. 

تشكيل مصر اليوم أمام السودان

ويعتبر التشكيل الأقرب لمنتخب مصر أمام السودان هومحمد الشناوي وعمر كمال وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف في الدفاع، وفي الوسط عمرو السولية ومحمد النني وسيد زيزو وعمر مرموش ومحمد صلاح، وفي الهجوم مصطفى محمد.

ويفتقد منتخب مصر في مباراة اليوم كل محمود الونش بعد إصابته بشد في العضلة الأمامية في المباراة السابقة أمام غينيا بيساو، وأحمد فتوح الظهير الأيسر بسبب السمانة، وأكرم توفيق الذي عاد إلى مصر بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي. 

القناة الناقلة لمباراة مصر والسودان في أمم إفريقيا

تُنقل أحداث مباراة مصر ضد السودان عبر فضائية beIN Sports HD 1 Max.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل