المحتوى الرئيسى

تصنيف القاهرة والغردقة من أهم 10 أماكن سياحية في العالم | الاقتصاد | جريدة الطريق

01/19 21:19

نشر موقع CNN Travel تقريرًا بعنوان "المقصد السياحي الأكثر شهرة في العالم"، على موقع Tripadvisor لعام 2022، أفاد خلاله بأنه وفقا لموقع TripAdvisor، الذى يعد من أشهر المواقع السياحية المتخصصة في تقييمات المقاصد السياحية، جاءت مدينة الغردقة ضمن أفضل 10 مقاصد سياحية لزيارتها خلال العام الجاري، بينما جاءت مدينة القاهرة ضمن أهم 10 وجهات في العالم.

وأشارت وزارة السياحة والآثار في بيان لها منذ قليل، إلى إدراج القاهرة والغردقة في تقرير موقع CNN Travel، والذي صنف مدينة الغردقة ضمن أفضل 10 مقاصد سياحية لزيارتها خلال العام الجاري، بالإضافة إلى القاهرة ضمن أهم 10 وجهات في العالم.

اقرأ أيضا: ارتفاع أسعار النفط وبرنت يسجل 87.79 دولار للبرميل

وتم اختيار مدينة القاهرة ضمن أهم 10 وجهات في العالم وفقا لتقييمات موقع TripAdvisor، والتي تتضمن المقاصد السياحية التي استطاعت تحقيق أكبر زيادة سنوية في مجموعة من التقييمات الإيجابية التي يضعها المسافرون على الموقع، والتي تشمل تقييمات أماكن الإقامة والمطاعم والأنشطة التي يمكن القيام بها.

ويؤكد اختيار مقاصد سياحية مصرية على نجاح المقصد السياحي المصري وقدرته على جذب مزيد من السائحين من خلال تأكدهم من استمتاعهم بتجربة سياحية فريدة عند زيارتهم له.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل