المحتوى الرئيسى

هداف الدوري الإنجليزي.. الضحية 27 تغري رونالدو بالزحف نحو القمة

01/19 20:08

تأمل جماهير مانشستر يونايتد في عودة نجمها البرتغالي كريستيانو رونالدو للظهور مع الفريق أمام برينتفورد، الأربعاء، في الدوري الإنجليزي.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على برينتفورد بملعب "جريفين بارك"، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 للدوري الإنجليزي، كان مقررا إقامتها في منتصف ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وغاب صاحب الـ36 عاما عن المباراة الماضية لمانشستر يونايتد ضد أستون فيلا، والتي شهدت تعادل فريقه 2-2، بسبب عدم جاهزيته للإصابة.

ويأمل رونالدو في المشاركة أساسيا في مباراة برينتفورد، أملا في تسجيل أول أهدافه منذ بداية عام 2022، حيث زار الشباك آخر مرة خلال مواجهة بيرنلي في نهاية ديسمبر الماضي.

ويطمح الأسطورة البرتغالي لتعزيز سجله التهديفي عبر ضم برينتفورد لقائمة ضحاياه في البريميرليج، لا سيما أنه لم يسبق له مواجهة الفريق في المسابقة من قبل.

وحال نجاح رونالدو في التسجيل، فإن برينتفورد سيكون ضحيته الـ26 في الدوري الإنجليزي الممتاز والـ122 بكل المسابقات على مدار مسيرته مع الأندية.

وكان بيرنلي أحدث ضحايا رونالدو، حيث سجل الدون هدفا في شباكه خلال المباراة التي شهدت إحرازه آخر أهدافه بقميص يونايتد العام الماضي.

ويأمل الهداف التاريخي لكرة القدم في التقدم بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، في ظل احتلاله المركز الرابع بالتساوي مع 6 لاعبين آخرين برصيد 8 أهداف.

محمد صلاح - ليفربول - 16 هدفا

ديوجو جوتا - ليفربول - 10 أهداف

جيمي فاردي - ليستر سيتي - 9 أهداف

ميكائيل أنطونيو - وست هام يونايتد - 8 أهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل