المحتوى الرئيسى

اهداف مباراة الشارقة وشباب الاهلي - ميركاتو داي

01/19 19:45

شاهد فيديو يوتيوب اهداف مباراة الشارقة وشباب الاهلي في ربع نهائي كأس رئيس الامارات، ضمن أهم مباريات اليوم الاحد 16 يناير 2022.

تأهل فريق الشارقة إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس رئيس دولة الإمارات عقب فوزه على شباب الأهلي دبي بنتيجة 4/2 بركلات الترجيح خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد نادي الشارقة.

وانتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي ليحتكما لركلات الترجيح التي حسمت تأهل فريق الشارقة، ومن المقرر أن يلتقي الملك في الدور قبل النهائي مع الوصل، الذي تغلب على العين 2/1.

وكان شباب الأهلي صاحب الرقم القياسي بالألقاب (10 مرات) الاقرب لحسم المباراة في الوقت الاصلي عندما سنحت له ركلة جزاء سددها الايراني احمد نور الله واصابت القائم ثم ابعدها الدفاع(61).

وفي ركلات الترجيح اهدر نورالله مجددا اضافة الى زميله يوسف جابر وسجل الاوزبكستاني عزيزون غانييف ومحمد جمعة، وسجل للشارقة الاوزبكستاني اوتابيك شوكوروف وخالد باوزير والبرازيليان برنارد دوارتي وماركوس مليوني، واهدر مواطنهما كايو لوكاس.

ودخل نادي الشارقة مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز على متصدر الدوري الاماراتي نادي العين في ختام الدور الأول، وهو الامر الذي لم يستطيع أن يحققه أي نادي في البطولة هذا الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل