المحتوى الرئيسى

ركلات الجزاء تنصر الشارقة على شباب الاهلي - ميركاتو داي

01/19 19:45

تأهل فريق الشارقة إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس رئيس دولة الإمارات عقب انتصاره على شباب الأهلي دبي بنتيجة 4/2 بركلات الترجيح خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاحد 16 يناير 2022.

وانتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي ليحتكما لركلات الترجيح التي حسمت تأهل فريق الشارقة، ومن المقرر أن يلتقي الملك في الدور قبل النهائي مع الوصل، الذي تغلب على العين 2/1.

ودخل نادي الشارقة مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز على متصدر الدوري الاماراتي نادي العين في ختام الدور الأول، وهو الامر الذي لم يستطيع أن يحققه أي نادي في البطولة هذا الموسم.

وكان شباب الأهلي صاحب الرقم القياسي بالألقاب (10 مرات) الاقرب لحسم المباراة في الوقت الاصلي عندما سنحت له ركلة جزاء سددها الايراني احمد نور الله واصابت القائم ثم ابعدها الدفاع(61).

وفي ركلات الترجيح اهدر نورالله مجددا اضافة الى زميله يوسف جابر وسجل الاوزبكستاني عزيزون غانييف ومحمد جمعة، وسجل للشارقة الاوزبكستاني اوتابيك شوكوروف وخالد باوزير والبرازيليان برنارد دوارتي وماركوس مليوني، واهدر مواطنهما كايو لوكاس.

بدأ شباب الاهلي المباراة بتشكيلة مكونة من: ماجد ناصر – محمد مرزوق – وليد عباس – هيكل – صنقور – أحمد نور – عبدالله النقبي – حارب عبدالله – يحيي الغساني – مهدي قائدي – محمد جمعة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل