المحتوى الرئيسى

رونالدو يتوج بجائزة خاصة في حفل ذا بيست 2021 - ميركاتو داي

01/19 19:45

تسلم كريستيانو رونالدو جائزة خاصة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الاتحاد «ذا بيست 2021». والذي أقيم اليوم الاثنين في العاصمة السويسرية زيوريخ بحضور رئيس الفيفا جياني إنفانتينو والمدير الفني التاريخي لنادي آرسنال «آرسين فينجر».

ولم يشهد حفل «ذا بيست 2021» حضور أي لاعب من اللاعبين الذين ترشحوا أو توجوا بالجوائز، حيث طبق الفيفا نظام التتويج الافتراضي. بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المتحور «أوميكرون».

لكن كريستيانو رونالدو كان الاستثناء الوحيد، إذ تمت دعوته للحضور إلى مقر الفيفا لتكريمه بجائزة خاصة بعدما نجح في تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم المهاجم الإيراني «علي دائي» كأفضل هداف دولي.

وسجل مهاجم نادي مانشستر يونايتد الانجليزي «كريستيانو رونالدو» ما مجموعه 115 هدفًا مع منتخب البرتغال الأول في 184 مباراة دولية. من بينهم 13 هدفًا في عام 2021، بواقع هدفين في 3 مباريات ودية، و5 أهداف في 4 مباريات بكأس أمم أوروبا يورو 2020، و6 أهداف في 7 مباريات بتصفيات كأس العالم 2022.

وقال رونالدو بعد تسلمه للجائزة «أنا فخور بهذه الجائزة الجميلة، تبدو رائعة. منذ اليوم الأول على أرض الملعب شعرت أنني مختلف عن بقية اللاعبين. طموحي ممتد ولا ينتهي. سأبلغ عامي الـ 37 خلال أشهر قليلة، لكنني من الناحية الجسدية أنا جاهز للاستمرار لمدة 4 سنوات أخرى».

كما تواجد كريستيانو رونالدو في التشكيل المثالي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لعام 2021 جنبًا إلى جنب هالاند وميسي وليفاندوفسكي.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل