المحتوى الرئيسى

جامعة المنصورة تحقق معدل إنجاز يفوق 99% بمنظومة الشكاوى الحكومية

01/19 19:31

حققت جامعة المنصورة، معدل إنجاز بلغ 99% بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة؛ حيث استقبلت الجامعة عدداً من الشكاوى يفوق الألف شكوى خلال عام 2021 وبلغت نسبة الإنجاز العامة 99.9%.

وأشار الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة، في بيان له اليوم، إلى أن الجامعة طبقاً لتقرير رئاسة مجلس الوزراء من الجامعات الأكثر استقبالاً وتفاعلاً مع شكاوى والتماسات المواطنين خلال عام 2021. 

وأكد أن الاستجابة السريعة للقطاع الطبي بالجامعة مع الاستغاثات الطبية والتعاون مع غرفة عمليات التدخل السريع بمنظومة الشكاوى؛ حرصاً على أداء دور الجامعة في تقديم أوجه الرعاية الطبية للمواطنين. 

كما أوضحت نجوى العثمالي مدير مكتب خدمة المواطنين والمشرف على منظومة الشكاوى الموحدة بالجامعة، بأن عدد الشكاوى خلال عام 2021 هو (1272) شكوى وهو ما يفوق عدد الشكاوى خلال عام 2020 بمعدل 29% كما أنه تم فحص ومراجعة (3675) شكوى وتم الرد على (3651) بمعدل انجاز كلي 99.9%. 

كما تتم الاستجابة الفورية من فريق التدخل السريع بالمستشفيات والمراكز الطبية بالجامعة  والتعاون مع غرفة التدخل السريع للشكاوى والاستغاثات الطبية بمنظومة الشكاوي الحكومية وتم توجيه الشكر إلى مستشفى الأطفال بالجامعة لسرعة الاستجابة الفورية لطفل العريش وتقديم الجراحة العاجلة لانقاذه وتوفير بروتوكول العلاج اللازم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل