المحتوى الرئيسى

«يناير وفبراير».. منافسات بين الفضائيات والمنصات فى موسم درامى جديد | المصري اليوم

01/19 18:52

يتسابق عدد من الفضائيات والمنصات الرقمية فى عرض مجموعة جديدة من الأعمال الدرامية خلال الفترة المقبلة، فى موسم درامى يمتاز خلال السنوات الأخيرة بجاذبية فى المشاهدة وتحقيق جماهيرية كبيرة سنويا، حيث تعرض مجموعة من المسلسلات أو مواسم جديدة من مسلسلات حققت شهرة ونجاحا وارتبط بها المشاهد، بينما تطلق أعمال أخرى خلال الأسبوع الأخير من يناير من دراما الـ6 أو 10 حلقات، التى تمتاز بتنوع أفكارها وانتمائها لعالم المغامرات، مما يخلق لها فرصا أوسع للمتابعة، خاصة أنها تسبق الموسم الدرامى فى رمضان الذى عادة ما يكتظ بالنجوم ومنافسات الأعمال المختلفة وكبيرة التكلفة.

وفاء صادق تعلن انضمامها للجزء الثالث من مسلسل «أبو العروسة»

«أبو العروسة» أفضل مسلسل في استفتاء بوابة «المصري اليوم» (فيديو)

أبطال مسلسل «أبو العروسة» إجازة بمناسبة العام الجديد

عمرو سعد يبدأ رحلته فى مغامرات «الجسر»

عمرو سعد فى مسلسل «الجسر»

انطلقت أولى حلقات مسلسل «الجسر» بطولة عمرو سعد ونيللى كريم على إحدى المنصات الرقمية هذا الأسبوع، حيث انتهى المخرج بيتر ميمى من مونتاج ومكساج الحلقات الأخيرة من العمل استعداداً لعرضه، وتنتمى نوعية المسلسل لـ 6 حلقات تدور فى إطار من الغموض والتشويق والخيال.

وتدور أحداث المسلسل بعد سنوات طويلة من الحروب قضت على معظم مظاهر الحياة، واضطرت الناس للعيش فى تجمعات صغيرة يحكمها أشخاص لا يرحمون يفرضون قوانين صارمة وغريبة، مما يدفع «نوح» إلى اصطحاب ابنه «ناجى» فى رحلة محفوفة بالمخاطر إلى المكان الوحيد الذى يعتقد أنه آمن بالنسبة للطفل الصغير ومستقبله - رغم أنه لم يزره من قبل- «الجسر».

المسلسل من بطولة النجوم عمرو سعد، نيللى كريم، محمد علاء، أسماء أبواليزيد وسارة الشامى، مدير التصوير حسين عسر، ديكور أحمد فايز، مونتير أحمد حمدى، جرافيك ياسر النجار، ملابس حسن مصطفى، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالملك من تأليف وإخراج بيتر ميمى.

«أبو العروسة 3» يعود لتناول مشاكل الأسرة المصرية

مسلسل «أبو العروسة 3»

تنطلق أولى حلقات الجزء الثالث من مسلسل «أبو العروسة» على قناة DMC فى ٢٢ يناير الجارى، حيث يواصل المخرج هانى كمال تصوير أغلب مشاهد العمل داخل الديكور الرئيسى للعمل داخل إحدى الشقق بمنطقة مصر الجديدة والذى تدور بداخلها معظم مشاهد العمل.

ويتم طرح قضايا جديدة ومختلفة فى المجتمع، فى الموسم الثالث من المسلسل، ويضم العديد من الأبطال الجدد للمشاركة فى أحداث المسلسل، وينتمى العمل لنوعية الـ45 حلقة.

وكان الجزءان الأول والثانى من مسلسل «أبو العروسة» قد حققا نجاحًا كبيرا أثناء عرضهما خلال الفترة الماضية وارتبط العمل اجتماعيا مع الجمهور.

وشارك فى بطولة مسلسل «أبو العروسة» سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقى ونرمين الفقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازى وكارولين عزمى وعدد كبير من الفنانين، وإخراج كمال منصور.

ودارت أحداث الجزءين الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع.

«نقل عام».. معاناة محمود حميدة بعد «المعاش»

كواليس مسلسل «نقل عام»

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل