المحتوى الرئيسى

بث مباشر مصر والسودان يلا شوت يوتيوب - ميركاتو داي

01/19 19:45

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مصر والسودان، في قمة مباريات اليوم الاربعاء 19 يناير 2022. بالاشتراك مع يلا شوت ويوتيوب.

تبدأ مباراة اليوم بين مصر والسودان، ضمن الجولة الثالثة ببطولة كأس أمم أفريقيا 2021 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. 19:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت السعودية، وتنقل على باقة MAX بمجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

واختارت قنوات بي إن سبورتس المعلق الرياضي عصام الشوالي للتعليق على هذه المباراة، في أول استبعاد للمعلقين المصريين بسبب وجود طرف عربي في اللقاء، وتطبيقًا لسياسة الحيادية في التعليق على المباريات العربية العربية.

يستضيف ملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي، مباراة اليوم بين مصر والسودان، وتصل درجة الحرارة إلى 30 درجة مئوية وحوالي 75٪ رطوبة.

ويدير المباراة الحكم البتسواني «جوشوا بوندو» ويساعده كلاً من «جيرسون إيميليانو دوس سانتوس وجيمس فريدريك إيميل وهيلدر مارتينيز دي كارفاليو» ويجلس الحكم المعروف باملاك تيسيما على تقنية الفيديو المساعد (الفار) ويساعده الحكمة المغربية «بشرى كربوبي».

تنقل مباراة اليوم بين مصر والسودان في المجموعة الرابعة التي تضم كذلك نيجيريا وغينيا بيساو، عبر قنوات سكاي سبورتس البريطانية، وقناة رينج، وقناة سبورت ديجيتال، وقناة V sport 3 النرويجية، وشبكة قنوات ESPN العالمية النسخة الهولندية، فضلاً عن قناة كانال 11 البرتغالية.

ويتصدر منتخب نيجيريا المجموعة الرابعة D في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 برصيد 6 نقاط جمعهم من فوزين على مصر والسودان في أول جولتين، ويكفيه التعادل من دون أهداف لانتزاع المركز الأول على طريقة الكاميرون والمغرب الذين جمعوا 7 نقاط في المجموعتين الأولى والثالثة.

ويأتي منتخب مصر في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط حصل عليهم بفوز بشق الأنفس أمام غينيا بيساو بهدف دون رد سجله نجم ليفربول «محمد صلاح» في الشوط الثاني من صناعة نجم الاهلي «عمرو السولية».

أما المنتخب السوداني فيحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة حصل عليها من تعادله السلبي الصعب مع منتخب غينيا بيساو في الجولة الأولى.

وخسر الفريق الملقب بـ «صقور الجديان» بثلاثة أهداف لهدف أمام نيجيريا في الجولة الثانية لتصبح فرصه مستحيلة في بلوغ دور ال16 خاصةً إذا ما خسر أو تعادل أمام رفاق محمد صلاح اليوم.

ويسعى رفاق الحارس علي أبو عشرين لرد اعتبارهم من الهزيمة القاسية التي تعرضوا لها أمام منتخب مصر في كأس العرب FIFA قطر 2021، حيث تلقت شباكهم لـ 5 أهداف دون رد.

ملعب أحمدو أهيدجو (ياوندي – الكاميرون)

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل