المحتوى الرئيسى

Infinix XOS 10 يفوز بجائزة أكثر أنظمة التشغيل ابتكاراً في 2021 | أهل مصر

01/19 17:17

تم اختيار INFINIX XOS من قبل فريق مراجعة GadgetSquad للفوز بجائزة نظام التشغيل الأكثر ابتكارًا لهذا العام في جائزة 2021 Gadget Squad Reviewers 'Choice، و الجائزة التي حصلت عليها INFINIX جاءت نتيجة للتحسينات الكبيرة في الميزات وتصميم واجهة المستخدم وتحسين النظام الأساسي.

وتعد GadgetSquad هي واحدة من أفضل 10 مواقع على الإنترنت في إندونيسيا تركز على تكنولوجيا المعلومات.

وتلقى XOS 10 اهتمامًا متزايدًا بين أنظمة تشغيل الهواتف الذكية واكتسب ردود فعل إيجابية حول تحديث الإصدار الجديد، من خلال تقديم تصميم متقن الصنع في ترقية مذهلة لكل من التجربة المرئية واللمسية ، ما دفع بنظام INFINIX XOS 10 في المقدمة للفوز بالجائزة .

من جهته قال مدير تسويق XOS: "يستمر XOS في تطوير نفسه إلى أقصى حد، فنحن نركز على تعزيز تجارب المستخدم من خلال تحسين القدرات التقنية، بما يجعل نظام التشغيل متوافق مع التطبيقات المختلفة ويسمح في ذات الوقت للمستخدمين بحماية خصوصيتهم ، وضمان نظام سلس ، وتوفير الراحة. "

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم الأربعاء 19 يناير 2022.. بارد نهارا شديد البرودة ليلا

السنغال ومالاوي

نتيجة وأهداف السنغال ومالاوي في كأس الأمم الإفريقية

المغرب والجابون

نتيجة وأهداف مباراة المغرب والجابون في كأس الأمم الإفريقية

يأتي أحدث إصدار من XOS 10 مزودًا بأيقونات مُفصلة ، وأسلوب تصميم جديد تمامًا ، وميزات تقنية مُحسّنة، وقد رفعت Infinix التوقعات لإطلاق XOS 10 من خلال الجمع بين مفهوم التصميم "الطاقة" و "المستقبل" ، والذي يشير إلى القوة مع الإحساس الغني بالتكنولوجيا والحيوية والشغف.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل