المحتوى الرئيسى

تفاصيل القبض على المتهم بقتل روان الحسيني في دسوق

01/19 18:41

نجحت  الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، فى حل لغز العثور على جثة لاعبة كرة السرعة روان محمد الحسيني، لاعبة فريق نادي دسوق الرياضي مقتولة وتبين أن مسجل خطر وراء ارتكاب الواقعة.

تبين أن المتهم استغل الظلام بمدخل العمارة السكنية وباغت المجني عليها، وقام بإرغامها على الصعود لسطح العمارة ثم خنقها، وعاود خنقها مرة أخرى بإيشارب، ثم سرقة الحلق الخاص بها والهاتف المحمول وغادر محل الواقعة.

عقب تحديد هويته تبين أنه "إ.م.م" مسجل خطر، مقيم بمدينة دسوق، وقد جرى اتهامه في 17 سابقة بينها الإتجار بالمواد المخدرة والسرقة والبلطجة، وعند مواجهته بما أسفرت عنه جهود فريق البحث، اعترف تفصيليًا بارتكابه الواقعة، وأن الهدف منها السرقة، حيث قام بسرقة الحلق الخاص بها وهاتف محمول.

عثر أهالي مدينة دسوق على جثة بطلة العالم في كرة السرعة روان محمد فوق سطح إحدى العمارات بمنطقة شارع الجيش، بعدما تلقى ذووها مهاتفة من مجهول يخبرهم بوجود جثتها فوق سطح العمارة مكان الواقعة.

أبلغ أهالي الفقيدة الشرطة، التي انتقلت على الفور إلى مكان الحادث، ونقلت جهات التحقيق الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام لتشريحه بواسطة الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

أجرت قوات الشرطة مسحا شاملا للعقار الذي عثر على الجثمان أعلاه وكذلك العمارات المجاورة، إضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال المحيطين بالعقار السكني لكشف ملابسات الحادث.

المتوفاة تبلغ من العمر 21 عامًا، وهي طالبة في الفرقة الثالثة بكلية تربية رياضية بجامعة كفر الشيخ، بالإضافة لكونها لاعبة لكرة السرعة، وحصلت مع فريق نادي دسوق الرياضي على المركز الأول على مستوى العالم عام 2016، في لعبة كرة السرعة في بولندا.

قرر المستشار هشام علام، رئيس نيابة دسوق، تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، انتداب طبيب شرعي لتشريح الجثة، والتصريح بالدفن بمعرفة أسرتها بعد الانتهاء من عملية التشريح، فيما ناظرت النيابة العامة الجثة قبل عملية التشريح.

وشيع آلاف من الأهالي بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ جثمان الطالبة روان محمد الحسيني، بطلة مصر في كرة السرعة، بمسجد سيدي ابراهيم الدسوقي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل