المحتوى الرئيسى

فانتازي الدوري الإنجليزي.. حلم الهاتريك يراود المراهنين على رونالدو

01/19 19:26

يخوض مانشستر يونايتد مباراة خارج أرضه ضد برينتفورد، الأربعاء، مؤجلة منذ منتصف ديسمبر/ كانون الأول الماضي، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة عودة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو للظهور مع مان يونايتد بعد غيابه عن مواجهة أستون فيلا الماضية للإصابة.

وعاد صاحب الـ36 عاما للتدريبات هذا الأسبوع، ليصبح مؤهلا للمشاركة في المباراة، حسبما صرح مدربه الألماني رالف رانجنيك.

وتسبب رونالدو في إحباط عدد هائل من المراهنين عليه في اللعبة الافتراضية "فانتازي البريميرليج"، بعدما قرر كثيرون اختياره كقائد لفرقهم، نظرا لخوض يونايتد مباراتين في أسبوع واحد.

وجاء هذا الاختيار بسبب إمكانية حصد رونالدو نقاطا عديدة في المباراتين حال وضع بصمته أمام أستون فيلا وبرينتفورد، لكن غيابه عن المواجهة الأولى ضرب بأحلامهم عُرض الحائط.

بل كان هناك من كانوا أكثر إحباطا بسبب غياب رونالدو، وهم الذين قرروا تفعيل خيار "القائد الثلاثي"، وهو الذي يمنح اللاعب فرصة الحصول على 3 أضعاف النقاط التي جناها القائد الذي اختاره خلال الجولة.

كيف تابعت القارة السمراء ملحمة أول حكمة في تاريخ كأس أمم أفريقيا؟

وهناك فرصة واحدة يمكن أن يعوض بها هؤلاء المراهنون خسائرهم من خلال كريستيانو رونالدو، وذلك حال مشاركته ضد برينتفورد، وهو تسجيله أول هاتريك له بقميص الشياطين الحمر هذا الموسم.

وبذلك، سيحصد المراهنون على "الدون" نقاطا عديدة من الجولة الحالية، قد تساعدهم على التفوق والتقدم في الترتيب مع نهاية اليوم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل