المحتوى الرئيسى

مورجان ستانلى يشهد زيادة فى الأرباح الفصلية بالربع الرابع متجاوزا التوقعات - أموال الغد

01/19 15:56

تفوق مورجان ستانلى على توقعات الأرباح الفصلية اليوم الأربعاء، حيث استفاد بنك وول ستريت الاستثماري من طفرة في عمليات الاندماج والاستحواذ وحقق رسومًا قوية من تقديم المشورة بشأن الصفقات. كما تحولت وحدة إدارة الثروات بالبنك إلى ربع رابع قوي حيث ارتفعت الإيرادات بأكثر من 10٪ إلى 6.25 مليار دولار، وفقا لوكالة رويترز.

اختتمت نتائج مورجان ستانلى موسم أرباح مختلط لأكبر البنوك في البلاد التي ركبت طفرة الدمج والاستحواذ ، لكنها تأثرت بضعف التداول وارتفاع النفقات ، والتي ارتفعت مع تفاخرها للاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين في سباق على المواهب.

من المتوقع أن يظل نشاط إبرام الصفقات قوياً على الرغم من احتمالية أن تصبح الديون أكثر تكلفة ، بينما من المتوقع أن يسجل مقرضو مين ستريت أرباحًا أفضل من الإقراض الاستهلاكي حيث من المرجح أن ترتفع أسعار الفائدة في وقت لاحق من هذا العام.

بنك أوف أمريكا يعلن عن قفزة في أرباحه للربع الرابع من 2021

مورجان ستانلى يدفع 60 مليون دولار لتسوية دعوى قضائية متعلقة بأمن البيانات

احتل مورجان ستانلى ، الذي قدم المشورة بشأن 420 صفقة العام الماضي ، المرتبة الثالثة في جداول الدوريات المصرفية الاستثمارية العالمية ، بعد منافسيه الأكبر جولدمان ساكس وجى مورجان تشيس ، وفقًا لبيانات من Dealogic. الجدير بالذكر، أن جداول الدوري تُصنف شركات الخدمات المالية بناءً على مقدار رسوم الاستشارات المصرفية الاستثمارية التي تولدها.

وارتفعت إيرادات الخدمات المصرفية الاستثمارية بنسبة 6٪ إلى 2.43 مليار دولار. تشمل الوحدة الأعمال الاستشارية للبنك ، والاكتتاب في الأسهم ، والاكتتاب بالدخل الثابت.

بينما انخفضت إيرادات الاكتتاب في الأسهم عن العام الماضي ، لا يزال مورجان ستانلي ينصح ببعض أكبر العروض العامة الأولية ، بما في ذلك شركة ريفيان للسيارات لصناعة السيارات الكهربائية المدعومة من أمازون ، لتوليد 53 مليون دولار خلال الربع.

في عام 2021 ، ركب عمالقة الخدمات المصرفية الاستثمارية في وول ستريت موجة عقد الصفقات وقدموا المشورة بشأن العديد من مجموعات الأعمال الرئيسية وساعدوا في تجميع الصفقات التي تشمل شركات الاستحواذ ذات الأغراض الخاصة.

وارتفعت الأرباح إلى 3.59 مليار دولار أو 2.01 دولار للسهم في الربع المنتهي في 31 ديسمبر من 3.27 مليار دولار أو 1.81 دولار للسهم قبل عام. على الرغم من الضربة التي خلفتها التجارة ، جاءت أرباح مورجان ستانلي قبل التوقعات.

توقع المحللون في المتوسط ​​أن يعلن البنك ربحًا قدره 1.91 دولارًا للسهم ، وفقًا لبيانات IBES من Refinitiv. وارتفعت الإيرادات إلى 14.52 مليار دولار في الربع السابق مقارنة مع 13.59 مليار دولار في الفترة نفسها من العام الماضي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

سعر الريال السعودي اليوم الاربعاء 19-1-2022 في نهاية تعاملات البنوك

Next Post

سعر الدرهم الاماراتي اليوم الأربعاء 19-1-2022 في نهاية تعاملات البنوك

أهم الأخبار

علاوة يوليو 2022 .. وزارة المالية تحدد شرائح زيادة المرتبات…

الحكومة توافق على بدء إجراءات طرح صكوك سيادية في الأسواق…

مجلس الوزراء يوافق على 10 قرارات خلال اجتماعه الأسبوعي ..…

اللون الأحمر يسيطر على مؤشرات البورصة المصرية بالمنتصف وسط…

المؤسسة الإسلامية تعتمد 2.6 مليار دولار لتمويل مشروعات في…

الحكومة توافق على زيادة المساحة المخصصة لـ «العاصمة…

«روس اتوم» تتوقع بدء إنشاء محطة الضبعة النووية في يوليو…

تشكيل مجلس إدارة جديد لـ«سوديك» برئاسة طلال شفيق الذيبي

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

انطلاق فعاليات معرض «إيجي بلاست» بمشاركة 340 شركة محلية…

انطلاق فعاليات معرض أجرو أفريكا لمستلزمات وتكنولوجيا…

رئيس غرفة الأخشاب: معرض كايرو وود شو يعزز مببعات الأثاث…

وزيرة التجارة تفتتح 4 معارض متخصصة فى مجال الصناعات…

خدمات بنكية

تباين سعر الجنيه الاسترليني اليوم الاربعاء 19-1-2022 في…

سعر اليورو اليوم الاربعاء 19-1-2022 في ختام تعاملات البنوك

سعر الدرهم الاماراتي اليوم الأربعاء 19-1-2022 في نهاية…

سعر الريال السعودي اليوم الاربعاء 19-1-2022 في نهاية…

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل