المحتوى الرئيسى

محافظ شمال سيناء يزور القرى العائدة ويفتتح ملعبا خماسيا بمركز شباب الشيخ زويد | المصري اليوم

01/19 16:38

أكد الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على تحقيق جميع مطالب أهالى القرى العائدة بالشيخ زويد وتنفيذ كافة الوعود.

أهالى «الشيخ زويد» يعودون إلى قراهم بعد غياب 7 سنوات

بعد تطهيرها من الإرهاب.. محافظ شمال سيناء يتابع عودة المواطنين إلى قرى الشيخ زويد

بعد سنوات الحرب على الإرهاب.. أهالي قرية الغراء يعودون لمنازلهم بالشيخ زويد

وأشار المحافظ أثناء زيارته لقرية الخروبة وباقى القرى العائدة ولقائه بالأهالى إلى جهود الدولة في تنمية وتعمير سيناء بفضل توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى والقوات المسلحة والشرطة المدنية في دحر الارهاب.. حيث طمأن الأهالى بتحقيق كافة مطالبهم وتنفيذ الوعود السابقة بتوفير كافة احتياجاتهم من الخدمات والمرافق .

وأضاف المحافظ أثناء افتتاح الملعب الخماسى الجديد بعد تطويره بمركز شباب الشيخ زويد ( بحضور فايز أبوحرب عضو مجلس الشيوخ، ابراهيم أبوشعيرة وعايدة السواركة عضوى مجلس النواب، طارق عابد رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، إيهاب بكير سكرتير مدينة الشيخ زويد، كليب راشد مدير عام الشباب والرياضة، وعدد من مديرى الادارات ومشايخ وعواقل وأهالى الشيخ زويد ) أن جميع مطالب واحتياجات أهالى الشيخ زويد وقراها يتم تلبيتها.. مشيرا إلى الملعب الخماسى الذي يتم افتتاحه اليوم يمثل جزء من وجود خطة شاملة تطوير المركز بالكامل ورفع كفاءته سواء كان استكمال السور والمبنى الادارى والملعب الكبير والملعب الخماسى بخلاف ما تم افتتاحه اليوم، وكذلك الطريق الدولى فسيتم عمله طريق دائرى من خارج الطريق الرئيسى التجارى بالاضافة إلى تطوير الطريق الرئيسى من الجورة حتى السكادرة فسيكون اتجاهين، وهناك الكثير من المشروعات المدرجة في الخطة لتطوير الشيخ زويد وقراها .

ومن جانبه.. قدم ابراهيم أبوشعيرة عضو مجلس النواب الشكر إلى المحافظ لافتتاح ثانى ملعب خماسى بالشيخ زويد.. مشيرا إلى أنه سبق انشاء ملعب خماسى لمركز شباب الكوثر، واعتماد مبلغ 6.5 مليون جنيها لصالح تطوير مركز شباب الشيخ زويد، وأن الجهاز التنفيذى يقوم بدوره كاملا مع المواطنين فىى المدينة والقرى التابعة .

وأشار فايز أبوحرب عضو مجلس الشيوخ إلى أن افتتاح الملعب الخماسى بمركز شباب الشيخ زويد يمثل رسالة قوية لكل من شكك أو يروج لترحيل أهالى الشيخ زويد.. مقدما الشكر والتقدير للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسىى والقوات المسلحة والشرطة المدنية لدحر الارهاب، وأن سيناء ستشهد قريبا طفرة غير مسبوقة في التنمية، وستصيح الشيخ زويد وقريبا رفح سلة الغذاء والفاكهة لمصر كما كانتا من قبل.. مقدما الشكر لكل الجهاز التنفيذى العامل على أرض المحافظة.. وأن مركز الشيخ زويد شهد عودة أهالى القرى والأحياء إلى أماكنهم مرة أخرى .

وأضافت عايدة السواركة عضو مجلسى النواب أن سيناء تحتفل يوميا بافتتاح العديد من الانجازات والمشروعات بخلاف عودة القرى والأحياء المختلفة بعد دحر الارهاب بفضل قيادتنا الحكيمة وقواتنا المسلحة والشرطة المدنية .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل