المحتوى الرئيسى

مدرب كوت ديفوار: نتائج مجموعة مصر سترشدنا لخطتنا ضد الجزائر

01/19 15:02

أكد المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، باتريس بوميل، على أهمية مباراة الجزائر في الجولة الثالثة وختام مرحلة دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وتلتقي الجزائر وكوت ديفوار مساء يوم غدًا، الخميس، في تمام الساعة السادسة بتوقيت "القاهرة" على ملعب "جابوما" بقيادة الحكم الجنوب إفريقي الدولي، فيكتور جوميز.

وتحتل كوت ديفوار صدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بينما تتذيل الجزائر الترتيب برصيد نقطة واحدة وهنا تكمن صعوبة المباراة على المنتخبين الراغبين في التأهل إلى دور الـ16.

اقرأ أيضًا.. عبد الستار صبري: انطلاقة منتخب مصر في كأس الأمم ستبدأ أمام السودان

الجزائر

وتحدث بوميل في مؤتمره الصحفي، وقال: "الشيء الأهم هو الاستعداد لمباراتنا، نقوم ببعض الحسابات لمعرفة ما إذا كنت متأكدًا من التأهل أم علينا الانتظار، سوف نحضر للمباراة بعد معرفة نتائج مباريات المجموعة الرابعة (مصر)".

وأضاف: "يمكن لجميع المنتخبات التي لديها 4 نقاط التأهل، لكننا نركز على مباراتنا بقوة على المستوى البدني والذهني، لقد قمنا بتحليل مباريات الجزائر خاصة سيراليون، كانت مباراة جيدة وأضاعوا (الجزائر) فرصا كبيرة للفوز".

وتابع: "منذ تغير نظام البطولة، هناك منتخبات كثيرة أصبحت لديها الفرصة في التأهل إلى الدور المقبل من خلال احتلالها المركز الثالث، لذلك هناك فرصة أمام الجزائر".

وعن حالة بايلي: "إريك لا يزال تحت إشراف الطاقم الطبي، لم يتدرب في اليومين الماضيين، نتمنى الاعتماد عليه أمام الجزائر".

والحارس: "لقد فقد والده، يشعر بالمسئولية عن هدف سيراليون الأخير وأصيب في ركبته ولكن لا شيء خطير وسنقيم حالته وهناك فرصة لمشاركته أمام الجزائر".

وعن إذا ما كان توقع أن تكون مباراة الجزائر فاصلة في التأهل: "هذا هو جمال كرة القدم، لم يتوقع أحد ذلك، لكنها ستكون رائعة وجميع الفرق الأربعة لديها فرصة للتأهل".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل