المحتوى الرئيسى

أبو فلة يجمع 11 مليون دولار لدعم اللاجئين في الشتاء.. حبس نفسه في غرفة زج

01/19 14:45

واصل اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان « أبو فلة »، حملته لجمع الأموال لصالح اللاجئين والعائلات التي تعاني خلال فصل الشتاء.

ونجح أبو فلة مؤخرا في جمع 11 ملايين دولار، لصالح 100 ألف عائلة تعاني من برد الشتاء.

مبادرة أبو فلة تأتي بالتعاون مع حملة «أجمل شتاء في العالم»، تحت رعاية مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم، والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، لدعم الأسر المتضررة من برد الشتاء والحروب.

حملة أبو فلة بدأت منذ 7 يناير الجاري في الإمارات، عبر بث مباشر متواصل على مدار 12 يوما، من داخل غرفة زجاجية بجوار برج خليفة في دبي، وخرج أبو فلة من الغرفة الزجاجية للاحتفال مع محبيه بعد تحقيقه الرقم المنشود، واحتفى المتابعون معه، عبر التقاط الصور وترديد اسمه «أبو فلة».

وكان أبو فلة قد نجح في جمع مليون دولار خلال ساعة واحدة، في شهر أكتوبر الماضي، لدعم أكثر من 5 آلاف أسرة لاجئة، وقال حينها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» «الحمد لله دائما وأبدا، شكرا لكل شخص دعم البث من دعاء أو نشر أو تبرع، ربي يجعلها بميزان حسناتنا أجمعين، الحمد لله جبنا المليون».

أبو فلة
أبو فلة

وأطلق أبو فلة حملة دعم الأسر اللاجئة حينها بمناسبة وصوله إلى 20 مليون متابع «قررت نسوي حملة متابعين أبو فلة لتوفير احتياجات آلاف الأسر اللاجئة خلال فصل الشتاء.. نجمع مبلغ 1 مليون دولار ببث مباشر على قناتي باليوتيوب».

هنيدي يشيد بـ أبو فلة

أشاد الفنان محمد هنيدي، بحملة أبو فلة في أكتوبر الماضي قائلا عبر حسابه على تويتر «الصديق الجميل أبو فلة.. اللي كلنا فخورين بكل اللي بيعمله.. قدر يجمع مليون دولار تبرعات في ٢٤ ساعة.. ياريت كل مشاهير الإنترنت ياخدوا أبو فله قدوة ليهم وإن الشهرة اللي ربنا ادهالهم يستغلوها في الخير بأي شكل أيا كان».

أبو فلة شاب كويتي من أشهر صناع المحتوي في الوطن العربي، وخاصة في منطقة الخليج، اسمه الحقيقي حسن سليمان ويبلغ 24 عاما.

أطلق أبو فلة قناته على يوتيوب منذ عام 2016، التي خصصها لألعاب الفيديو والمنوعات، ثم بدأت شهرته بعدما خصص أكثر من حملة للأعمال الخيرية وخاصة دعم اللاجئين والأسر الأكثر احتياجا.

أبو فلة يجمع 11 مليون دولار لدعم اللاجئين في الشتاء.. حبس نفسه في غرفة زجاجية 3

اليوتيوبر أبو فلة يجمع مليون دولار في 28 ساعة لخدمة 5 آلاف أسرة لاجئة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل