المحتوى الرئيسى

إصابة 4 أشخاص في انفجار أنبوبة داخل جامعة خاصة بالتجمع | الحوادث | جريدة الطريق

01/19 14:39

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة اليوم من السيطرة على حريق نشب بسبب انفجار أنبوبة داخل جامعة خاصة بمنطقة التجمع مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

كانت البداية عندما تلفت غرفت عمليات الحماية المدنية بالقاهرة إشارة من غرفة عمليات النجد مفادها انفجار أنبوبة داخل إحدى الجامعات الخاصة بدائرة قسم سرطة التجمع الخامس، وعلى الفور انتقلت القوات إلى محال البلاغ مدعومة بسيارات إطفاء وإسعاف تحسبا لوقوع إصابات، وتم محاصرت النيران والسيطرة على الحريق، ونتج عنه إصابة 4 اشخاص وتم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت المعاينة الأولية أن الحريق نتج عن انفجار أسطوانة داخل معمل مبنى كلية الصيدلة بالجامعة، وجار إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا: عاجل| الإنقاذ النهري ينتشل جثمان الضحية السابعة لحادث معدية منشأة القناطر

وفي سياق آخر، لقي عامل لحام مصرعه؛ إثر انفجار داخل مخزن خردة بمنطقة عرب الوالدة بمنطقة حلوان.

تلقى مسؤول غرفة عمليات النجدة إشارة من نقطة شرطة مستشفى النصر باستقباله "محمد.ع"، 27 سنة، عامل لحام، مصابا بجروح في أماكن متفرقة بالجسد فارق على أثرها الحياة.

تبين بالفحص أنه في أثناء قيام الضحية بلحام وقطع معادن، وقع قطع وانفجار بالخرطوم المتصل بأنبوبة اللحام، وبسبب ضغط الهواء تطايرت بعض قطع الحديد وأصابت جسده.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل