المحتوى الرئيسى

الكنيسة الرسولية بالمنيا تحتفل بتخريج أول دفعة قساوسة في ماجستير العلوم اللاهوتية | المصري اليوم

01/19 14:09

احتفلت كلية اللاهوت الإنجيلية للكنائس الرسولية في الشرق الأوسط بالمنيا بقيادة القس صفا وليم، مدير فرع الكلية بالمنيا، بتخريج أول دفعة ماجستير في العلوم اللاهوتية باللغة الإنجليزية، من تلك الجامعة العالمية، وسط كوكبة من قادة الكنيسة الرسولية في مصر القس يوناثان بولس والقس عيد كامل والقس مودي جرجس والقس ثروت لبيب مسؤول التدريب بالكنيسة الرسولية في مصر .

بدء العمل في توسعات محطة معالجة الصرف الصحي بقرية دلجا بالمنيا

غيوم وأمطار متقطعة على مناطق متفرقة بالمنيا.. انخفاض الحرارة إلى 16 درجة

إزالة 5 مخالفات تعدٍ بمركز بني مزار في المنيا

51 حالة إصابة جديدة بكورونا في المنيا

خلال لقائه مع أعضاء مجلس النواب.. محافظ المنيا يشٌيد بقرارات الرئيس برفع الحد الأدنى للأجور

نائب محافظ المنيا يتفقد المحال والمشروعات التي بدأت توفيق أوضاعها والحصول على الرخصة المؤقتة

«أقباط المنيا» يحتفلون بعيد الغطاس وسط تكثيف امني بمحيط الكنائس والمطرانيات

شارك في الحفل القس ناصر كتكوت، الرئيس العام للكنائس الرسولية في مصر والدكتور القس جاري سيرفس، رئيس جامعة جلوبال يونفيرست والقس جيف ستاركي، العميد الأكاديمي لكليات اللاهوت الرسولية.

شملت حفلة التخرج ٦ طلاب هم: أمجد فخري إسحق وماجد عدلي نخله وميلاد دوس حنا وميلاد عيد كامل وأوميل منصور وشملت مواد الدراسة اللغة الإنجليزية وعلم القيادة والتفسير والأناجيل وعلم الوعظ والعبادة وإستراتيجيةعبور الثقافات والروح القدس وإرساليات لاهوت رعوي تحت أساتذة متخصصين في جامعة تعد ضمن الجامعات الرائدة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وحذر القس ناصر كتكوت، الرئيس العام للكنائس الرسولية في مصر الخريجين من الاستعجال وطالبهم بالصبر كما صبرتم في الماضي أصبروا في الحاضر ..أصبروا في المستقبل

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل