المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة حلوان يتابع سير الامتحانات بكلية الطب وتطبيق الإجراءات الاحترازية

01/19 14:07

تفقد د.ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، سير أعمال الإامتحانات لطلاب كلية الطب، حيث اطمئن على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، واتخاذ التدابير اللازمة أثناء تأدية الامتحانات، وذلك في ظل استمرار انعقاد امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع كليات جامعة حلوان وفقًا للجداول المعلنة بالكليات وحرصا على متابعة الطلاب بصورة مستمرة.

وتابع رئيس جامعة حلوان بداية أعمال اللجان للتأكد من سير أنتظام دخول الطلاب وفق الإجراءات الاحترازية المشددة التي تتبعها الجامعة حرصاً على سلامة كافة منتسبيها، وكذلك ارتداء الطلاب الكمامة، ووجود علامات التباعد بداية من بوابات الدخول وداخل اللجان. 

 وتسعي الجامعة إلى تطبيق قواعد الإجراءات الاحترازية بداية من بوابات الجامعة لمراعاة ترك مسافة كافية بين كل طالب والآخر، وقياس درجات الحرارة للطلاب قبل الدخول للمبانى ولجان الامتحان، ومنع التواجد بالطرقات وساحات الانتظار بالجامعة والتوجه مباشرة إلى لجنة الامتحانات، وتنظيم دخول الطلاب للجان الامتحانات.

رئيس جامعة حلوان يتابع سير امتحانات الفصل الدراسي الأول

كما شدد رئيس جامعة حلوان، على ضرورة انتظام العملية الامتحانية خلال الفترة القادمة في ظل الإعداد الجيد والدقة في الالتزام بالضوابط و المعايير الوقائية، مؤكداً على توفر كافة سبل الدعم والرعاية لأبناءنا الطلاب، واتخاذ سبل الأمن الصحي داخل كل لجنة.

وأكد على ضرورة تعقيم قاعات الامتحانات قبل لجنة الامتحان، وكذلك بين كل لجنة امتحان وأخرى أثناء اليوم، تحت إشراف الادارة الطبية بالجامعة، ومراعاة الوقت المناسب بين كل لجنة امتحان وأخرى لمغادرة الطلاب للجنة المنتهية ليتم اتخاذ إجراءات التعقيم قبل اللجنة الأخرى.

وشدد على مسئولي اللجان ضرورة إتباع أسس الوقاية والتأكيد على تهوية المدرجات وقاعات الامتحانات بصورة جيدة، وترك جميع الأبواب والنوافذ مفتوحة بصفة دورية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل