المحتوى الرئيسى

شوبير يوجه رسالة نارية: «وليد سليمان كابتن التيم ياعم ياسر»

01/19 15:29

أكد الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج أن المشادة التي نشبت بين كلًا من وليد سليمان وياسر إبراهيم لاعبي الأهلي انتهت باعتذار الأخير لوليد سليمان.

تابع شوبير خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم : « أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلى، قرر توقيع عقوبة مالية على ياسر إبراهيم مدافع الفريق بعد المشادة الكلامية التي نشبت بينه وبين وليد سليمان، في مران الفريق أمس».

تابع نجم الأهلي السابق أن ثنائي الأحمر عائدان من رحلة صعبة مع فيروس كورونا ونفسيتهما غير مستقرة وتدخل ياسر على وليد بعنف مما تسبب في الأزمة.

وأكد شوبير أن وليد سليمان كابتن التيم موجهًا حديثه لياسر متابعًا أن وليد يمر بظروف نفسية صعبة لتكرر الإصابات التي تعرض لها وعدم قدرته بعد على العودة للتشكيل الأساسي مع الأحمر.

كان قد كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل خناقة وليد سليمان وياسر إبراهيم، على هامش مران النادي الأهلي، صباح أمس الثلاثاء.

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن البداية كانت نتيجة التدخلات العنيفة المتبادلة بين وليد سليمان وياسر إبراهيم والتي فجرت الخلاف بينهما خلال المران.

وأضاف حتحوت، أن الأمر تطور بين الثنائي من التدخلات إلى مشادة لفظية شهدت ألفاظًا مسيئة تجاه بعضهما البعض، بجانب بعض الجمل مثل قول وليد سليمان لياسر إبراهيم «هدخل عليك دخلة تبطلك كرة».

وواصل حديثه، أن ياسر إبراهيم غادر ملعب التدريب متجهًا لغرف خلع الملابس قبل أن يطالبه سامي قمصان المدرب العام بالعودة قائلًا: «عيب كدا مينفعش».

وأشار حتحوت، إلى أن وليد سليمان وجه حديثه لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة قائلًا: «لازم تجيب لي حقي وإلا هجيبه أنا بنفسي».

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل