المحتوى الرئيسى

محافظ القليوبية يقود حملة لإزالة المباني المخالفة في بنها

01/19 14:06

أجرى عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة بمركز ومدينة بنها لمتابعة مخالفات البناء التي تم رصدها من خلال وحدة المتغيرات المكانية، والتي ترصد أي متغير على الأرض بشكل فوري لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مرتكبي المخالفة، لمنع البناء العشوائي والتعدي على الأرض الزراعية والبناء بدون ترخيص.

وشهد المحافظ إزاله أعمدة خرسانية بالدور الثاني علوي لمبنى على مساحة 127 مترا بشارع محمد صيام متفرع من شارع السكة الحديد بمنطقة الحرس الوطني بمدينة بنها.

واستكمل المحافظ، الجولة بمدينة بنها، حيث توجه إلى منزل مكون من طابق أرضي وثلاث أدوار علوية إذ أزالت الأجهزة التنفيذية لمجلس مدينة بنها، الطابق الثالث، وسقف الطابق الثاني، اللذين تم بنائهما بدون ترخيص على مساحة 100 متر بشارع امتداد مبروك متفرع من شارع ترعة أم هلال بمنطقة الحرس الوطني.

ووجه المحافظ بإزالة ثلاث طوابق مخالفة لبرج مكون من 12 طابق صادر رخصة له بأرضي وخمس أدوار، والطابق السادس تم عليه التصالح بشارع إدريس أمام مدرسة الشبان العالمية بمدينه بنها.

كما وجه المحافظ باتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحب المخالفة، وعمل محضر له والتحويل إلى النيابة المختصة، مؤكدا أن وحدة المتغيرات المكانية بالمراكز والمدن والأحياء، ترصد المخالفات بشكل فوري ولن يتم التهاون مطلقا مع أي مخالف.

وشدد الهجان على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل