المحتوى الرئيسى

لليوم الثاني.. محافظ القليوبية يقود حمله إزالة على المباني المخالفة ببنها

01/19 12:08

أجرى عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة ميدانية مفاجئة بمركز ومدينة بنها لمتابعة مخالفات البناء التي تم رصدها من خلال وحدة المتغيرات المكانية، والتي تقوم برصد أي متغير على الأرض بشكل فوري لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مرتكبي المخالفة، لمنع البناء العشوائي والتعدي على الأرض الزراعية والبناء بدون ترخيص. 

حيث شهد الهجان إزالة أعمده خرسانية بالدور الثاني علوي لمبني على مساحة 127متر بشارع محمد صيام متفرع من شارع السكة الحديد بمنطقه الحرس الوطني بمدينه بنها.

اقرأ أيضا| أمطار على القاهرة الكبرى خلال ساعات.. تعرف على التفاصيل

واستكمل المحافظ، الجوله بمدينة بنها حيث توجه إلى منزل مكون من طابق أرضي وثلاث أدوار علوية إذا قامت الأجهزة التنفيذية لمجلس مدينة بنها بإزالة الطابق الثالث وسقف الطابق الثاني قد تم بنائهم  بدون ترخيص على مساحه 100متر  بشارع امتداد مبروك  متفرع من شارع ترعه ام هلال بمنطقه الحرس الوطني. 

وخلال الجوله وجه المحافظ بإزالة ثلاث طوابق مخالفة لبرج  مكون من 12 طابق صادر رخصه له بأرضي وخمس أدوار والطابق السادس تم عليه التصالح بشارع ادريس أمام مدرسة الشبان العالمية بمدينه بنها.

ووجه المحافظ، باتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحب المخالفة، وعمل محضر له والتحويل إلى النيابة المختصة، مؤكدا أن وحدة المتغيرات المكانية بالمراكز والمدن والأحياء، ترصد المخالفات بشكل فوري ولن يتم التهاون مطلقا مع أي مخالف، مشددا على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية. 

وفي هذا الإطار تقدم المحافظ بالشكر والتقدير لمديرية أمن القليوبية على دورهم الفعال في مساعدة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على تنفيذ تلك الإزالات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل